×
×

فيسبوك تطلق ميزة صفحة “في مثل هذا اليوم”

أعلنت فيسبوك عن بدء إطلاق ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية تتيح لمستخدميها استعراض أبرز ذكرياتهم على الشبكة في أيام محددة عبر صفحات خاصة أطلقت عليها اسم On This Day، أي “في مثل هذا اليوم”.

وأوضحت فيسبوك أن صفحات On This Day ستضم المشاركات التي قام المستخدم بنشرها على حسابه، والمشاركات التي تمت الإشارة إليه فيها، وأحداث أخرى مثل الأعضاء الذي قام بإضافتهم في نفس تاريخ محدد على مدى السنوات التي قضاها على الشبكة الاجتماعية.

وقالت الشبكة الاجتماعية عبر موقعها الرسمي “الأشخاص دائما ما ينظرون إلى صورهم القديم وذكرياتهم ويشعروا بالسعادة لذلك، لذا أطلقنا تلك الميزة لنجعل الوصول إلى تلك الذكريات أسهل”.

وأضافت فيسبوك أن مستخدميها سيكونوا قادرين على استعراض صفحة On This Day يوميا، في حالة كانت لهم نشاطات في نفس التاريخ خلال السنوات السابقة على شبكتها الاجتماعية.

وأكدت الشبكة أن أصحاب الحسابات هم وحدهم القادرين على استعراض صفحة On This Day الخاصة بهم، إلا إذا قرروا مشاركتها إلى بقية أصدقائهم عبر ميزة المشاركة المتوافرة ضمن الصفحة.

ويمكن للمستخدم الوصول إلى صفحة On This Day، عبر الرابط التالي facebook.com/onthisday، ويستطيع الحصول يوميا على إشعارات بوجود نشاطات يمكن استعراضها في الصفحة عبر تفعيل ميزة الاشتراك فيها.

يذكر أن فيسبوك بدأت إطلاق الميزة الجديدة منذ يوم الثلاثاء، موضحة أنها ستصل إلى جميع المستخدمين سواء عبر الويب أو الأجهزة النقالة خلال الفترة القليلة المقبلة.

  • 198381
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE