×
×

كانون تطرح طابعتين جديدتين من طراز Oce ColorWave

أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط، عن طرح طابعتين جديدتين بالألوان تعملان كجهاز متعدد الوظائف، تحت اسم Oce ColorWave 500 لمجموعات العمل، و Oce ColorWave 700 لتطبيقات فنون الجرافيكس.

وأوضحت الشركة أن الطابعتان تستخدمان أحدث نسخة من تكنولوجيا Oce CrystalPoint للطباعة الملوّنة بسرعة عالية، وتؤمّن هذه التقنية التصاقاً ممتازاً للحبر بمختلف أنواع الأوراق، وجودة طباعة أعلى، وسهولة في إعادة تعبئة الحبر.

وقالت كانون أن جهاز Oce ColorWave 500 صمم لدعم تطبيقات التصميم بمساعدة الكمبيوترCAD، وأنظمة المعلومات الجغرافية GIS والإنتاج في قطاعات التصنيع، والهندسة، والبناء، والتصميم، والنسخ بالتصوير. ويرفق النظام بخاصية الاتصال الآمن بالسحابة ونظام تحكّم بنظام تشغيل Windows 8، ويتيح أيضاً اختيار سوّاقات صلبة مزدوجة قابلة للنزع لزيادة أمن البيانات.

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز Oce ColorWave 700، يلبي مطالب المؤسسات التي تحتاج إلى حجم طباعة أعلى، بما في ذلك النسخ بالتصوير، وطباعة اللافتات والألواح، وتطبيقات الطباعة داخل الشركات في قطاعات متنوعة مثل البيع بالتجزئة، والضيافة، ونقاط البيع، والتعليم، والمؤسسات الحكومية. ويتميّز بمواصفات تجعله جهازاً متكاملاً لفنون الغرافيكس. وبإمكان هذا الجهاز الطباعة على أوراق تصل سماكتها إلى 0.88 ملم، ممّا يجعله مناسباً لمجموعة كبيرة ومميّزة من تطبيقات الجرافيكس، التي تشمل الطباعة على القماش، وورق الجدران، واللافتات.

وتحتوي الطابعتان على برامج مدمجة مع السحابة، وتتميزان بإمكانية استخدامها من عدد من الأشخاص، مع سير عمل آمن، وماسحة مدمجة اختيارية، ومجموعة من خيارات الطباعة المدمجة.

يذكر أن الجهازين  Oce ColorWave 500 و Oce ColorWave متوافران للطلب في منطقة الشرق الأوسط.

  • 198374
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE