×
×

شركة Meltwater تطلق الجيل الجديد لمنصة المعلومات الإعلامية

أعلنت شركة Meltwater، الشركة العالمية الرائدة في حلول المعلومات الإعلامية مؤخراً عن إطلاق منصتها الجديدة التي توفر إمكانية البقاء على اطلاع دائم على عدد غير محدود من المصادر الإخبارية التحريرية والمدونات والحوارات الدائرة في وسائل الإعلام الإجتماعي.

وتعمل منصة Meltwater الجديدة على استخلاص المعلومات المطلوبة لإدارة شركتك وفهم منافسيك و البقاء على اطلاع دائم بآخر أخبار واتجاهات السوق. ويعد هذا المنتج الأحدث ضمن سلسلة من الابتكارات التكنولوجية التي تم تطويرها من أجل تقديم معلومات مبنية على البيانات المتوفرة في العالم الخارجي، والتي يتم استخدامها لمساعدة المؤسسات في اتخاذ قرارات أفضل.

وقال يورن ليسيكن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meltwater: “معظم الشركات تبذل الكثير من الجهد على عملية البحث في البيانات الداخلية لكنها تقلل من أهمية البحث في الكم الهائل من المعلومات المتوفرة على شبكة الانترنت. التطور في علوم البيانات مهّد الطريق لفئة جديدة من المعلومات التجارية. لقد استعنا بهذا لإعادة بناء منصة Meltwater من الألف إلى الياء لتقديم معلومات فورية من الخارج والتي يمكن استخدامها لدفع وتطوير استراتيجيات الأعمال”

 

وأشارت الشركة إلا أن عملاءها البالغ عددهم 23 الفاً يبحثون بالفعل في البيانات الخارجية، متخطين بذلك نظم التقارير الداخلية إلى العالم الخارجي، حيث تتغير فيه المعلومات باستمرار. وقال إن عملاءها يدركون أن العوامل الخارجية لا تقل أهمية عن العوامل الداخلية، وأن مجتمع المؤثرين في اتساع دائم، وأن السمعة قد تتغير في غضون دقائق معدودة. وللتعامل مع هذه البيئة المتغيرة، تحتاج المؤسسات إلى التحول إلى استخدام المعلومات الإعلامية الآنية.

 

وأكد زبير تيمول، مدير شركة Meltwater في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “إن عملية صنع القرار هي عنصر أساسي في نجاح أي شركة. ويمكن للقرارت التي تستند على المعرفة والمنطق السليم أن تحقق نجاحاً طويل الأمد. لكن إذا كنت لا تبحث بعيداً عن البيانات الداخلية المتوفرة بين جدران شركتك فإنك قد تفوت على نفسك فرصة معرفة الإمكانيات المتوفرة في السوق أو تحديد الفجوة في استراتيجيتك“.

مزايا منصة Meltwater الجديدة التي تم إعادة تصميمها بالكامل لتقدم تجربة جديدة للمستخدم

  • التخلص من الضجيج – احصل على ما يهمك من رؤى من خلال رصد المليارات من الحوارات على شبكة الإنترنت
  • رصد السوق ومعرفة مدى تأثيرك – باستخدام تحليلات معمقة ولوحات قياس فورية لم يعد هناك حاجة للتكهن والتخمين حول أداء حملاتك واتجاهات السوق
  • التواصل مع المؤثرين الأساسيين عبر مختلف القنوات من خلال تقديم المحتوى المناسب للجمهور المناسب
  • مقارنة العلامة التجارية – قم بقياس أداء شركتك مقارنة بالمنافسين

 

وتتوفر المنصة الجديدة منMeltwater بـ 13 لغة من ضمنها اللغة العربية. وللتعرف على المزيد و لطلب قائمة الأسعار يرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي:  http://www.meltwater.com/ae/

  • 197948
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE