×
×

5 مصادر مجانية لتعلّم اللغة التركية بالفيديو

معظمها تقوم بالتعليم من خلال اللغة الإنكليزية وليس من خلال اللغة العربية.

يبحث الكثير من المُستخدمين عن مصادر يُمكن تعلّم اللغة التركية من خلالها وهي متوفرة بكثرة على الإنترنت، لكن معظمها تقوم بالتعليم من خلال اللغة الإنكليزية وليس من خلال اللغة العربية.

لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من بعض قنوات يوتيوب لتعليم اللغة التركية مجاناً وباللغة العربية، فبداية يُمكن الإستعانة بقناة تركيا جنّة الأرض على الرابط http://goo.gl/d5G6sv والتي توفر 50 درس تقريباً بثلاثة مُستويات مُختلفة، كما يُمكن الاستفادة من قناة تعليم التركية على الرابط http://goo.gl/ZGboco أو http://goo.gl/2OPRqU فهي تقدم دروس باللغة العربية لتعلم مفردات جديدة ومعرفة طريقة نطق الكلمات بشكل صحيح.

قناة learn turkish for beginners على الرابط http://goo.gl/V2OOYe توفر مجموعة دروس بالفيديو لكنها موجهة للناطقين باللغة الإنكليزية وليس العربية.

أخيراً، يُمكن الإستعانة بموقع تركيا بوست الذي يُمكن الوصول إليه عبر الرابط turkey-post.net/main/Category/44 والذي يوفر مجموعة دروس بفكرة مُتميّزة وهي تعليم اللغة من خلال ترجمة الإعلانات التركية التوعوية الهادفة وبالتالي يتعلم الطالب مجموعة كلمات شائعة الاستخدام بشكل مُستمر.

  • 197636
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE