×
×

دو تطلق باقات الاتصال المتحرك المؤسسية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” اليوم، عن إطلاق باقة الاتصال المتحرك المؤسسية، وتأتي هذه الباقة كنتيجة لاستراتيجية الشركة للعام 2015 والتي تهدف للتبسيط لدعم مستقبل الأعمال في الإمارات بشكل أفضل.

وتشتمل باقة الاتصال المتحرك المؤسسية على خمسة باقات لتلبية مختلف احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بدءاً من 50 درهم إماراتي. وسيتمكن عملاء دو من الاستفادة من الكثير من المزايا الشهرية المشمولة بالباقة، والتي تشمل الاتصال المجاني ضمن المؤسسة والبيانات والاتصال الصوتي والرسائل النصية القصيرة محلياً ودولياً إضافة إلى الحصول على أحدث الأجهزة الذكية بدون دفعة مقدمة. كما تتضمن الخدمات الإضافية باقات البيانات المحلية المشمولة ودقائق الاتصال المحلي الإضافية وباقات الرسائل القصيرة وغيرها.

وابتداءً من الشهر الجاري، ستصبح باقة الاتصال المتحرك المؤسسية المنتج الرئيسي الذي تقدمه دو لعملائها ضمن شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وسيتم توفيرها عبر كافة قنوات بيع الشركة. وستحل الباقة الجديدة مكان باقات الأعمال الأخرى للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام 2015. وسيتمكن العملاء من متابعة استخدام باقاتهم الحالية كما هي، إلا أنهم سيحظون بخيار الانتقال إلى باقة الاتصال المتحرك المؤسسية في أي وقت وبدون كلفة إضافية، وذلك للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها هذه الباقة.

  • 197708
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE