×
×

اتصالات الإماراتية تطلق عرض تخفيضات حتى 50% على الأجهزة الذكية مع رصيد مجاني لعام كامل

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن إطلاق عرض تخفيضات حتى 50 بالمائة على أحدث الهواتف الذكية لعملائها المشتركين بنظام الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً “واصل”، إلى جانب رصيد مجاني للمكالمات والرسائل النصية يصل إلى 50 درهم كل شهر. ويسري العرض على مجموعة مختارة من الأجهزة لفترة محدودة تبلغ 14 يوماً من 18 ولغاية 31 مارس 2015 في منافذ ومراكز أعمال “اتصالات” المنتشرة في الإمارات.

وأشارت الشركة إلى أن العملاء الذين يقومون بشراء جهاز خلال فترة العرض سيحصلون على رصيد مجاني كل شهر طيلة عام كامل بواقع 50 درهم للأجهزة التي تزيد سعرها عن 2000 درهم، و25 درهم للأجهزة الأقل سعراً.

ويمكن استخدام الرصيد لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية. وسيتم إضافة رصيد المكالمات والرسائل المجاني بشكل تلقائي عقب أول عملية تعبئة للرصيد بما لا يقل عن 25 درهم كل شهر. ويشمل عرض التخفيضات من “اتصالات” العلامات التجارية “آبل” (بدءاً من 999 درهم)، و”سامسونج”، و”لينوفو”، و”هواوي”، و”سوني”، و”بلاك بيري”، و”يوتافون”.

وبفضل شبكة “اتصالات” للجيل الرابع 4G/LTE، سيتاح لعملاء الهاتف المتحرك الحصول على سرعة اتصال فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية واسعة تقارب %90 من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

الجدير بالذكر أن عملاء الهواتف الذكية من “اتصالات” سيحظون بخيار حماية أجهزتهم من السرقة والتلف محلياً ودولياً من خلال الاشتراك في باقة حماية الهواتف الذكية.

Etisalat Devised Sale Ar

  • 197677
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE