×
×

أمازون تستحوذ على شركة تطور منصة لإنترنت الأشياء

استحوذت شركة أمازون على “توليمنتري” 2lementry، وهي شركة ناشئة طورت منصة لدمج الأجهزة المتصلة بالإنترنت في الشركات، سعيا منها لتوسيع استراتيجة قطاع “إنترنت الأشياء” IoT الخاصة بها.

ودون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، أكدت المتحدثة باسم أمازون في رسالة بالبريد الإلكتروني اليوم الجمعة استحواذ أمازون على توليمنتري، وقالت “نحن نتطلع إلى مواصلة دعم عملاء توليمنتري”.

ومن جانبها، أكدت “توليمنتري” على موقعها أن الخدمة الحالية لم تتغير وأنها ستقدم نفس الدعم للعملاء بعد استحواذ أمازون. وقالت إنها ستحافظ على اسمها الحالي وعلامتها التجارية.

وتقول شركة “توليمنتري”، التي تأسست في عام 2011، إن تقنيتها الأساسية باعتبارها نسخة “إنترنت الأشياء” IoT لحلول تكامل تطبيقات المؤسسات الوسيطة، توفر اتصالا للأجهزة بالإنترنت على نطاق واسع، ومتعدد الاتصالات، إلى جانب سمسرة البيانات وتخزينها.

ووفقا لموقع الشركة على الإنترنت “تتيح توليمنتري للشركات القدرة على إدارة وتحليل البيانات المسجلة من خلال النماذج الحسابية التنبؤية ومحرك المبادئ الشكلية”.

وتعمل منصة توليمنتري حتى مع الأنظمة القديمة. كما توفر الشركة منصة، وواجهة برمجة تطبيقات توثيق، وأدوات، والدعم لمطوري مشاريع “إنترنت الأشياء” الخاصة بها.

  • 197447
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE