×
×

تسريب مواصفات النسخة الشديدة التحمل للظروف القاسية من Galaxy S6

بدأت قبل أيام التسريبات المتعلقة بالهاتف الذكي الذي لم يُعلن عنه بعد، “سامسونج جالاكسي إس6 أكتيف” Samsung Galaxy S6 Active، وهو النسخة شديدة التحمل للظروف القاسية من الهاتف “جالاكسي إس6” الذي كشفت عنه سامسونج مطلع شهر آذار/مارس الجاري.

من هذه التسريبات، الحديث أن الهاتف سيحمل اسم الطراز “إس إم-جي890أيه” SM-G890A، وأنه سيقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات.

لكن تسريبات جديدة نشرها موقع “سام موبايل” SamMobile ذكرت أن “جالاكسي إس6 أكتيف” سيقدم شاشة “سوبر أمولد+” Super AMOLED+ بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وقال الموقع نقلا عن مصادر من داخل سامسونج إن الهاتف سيقدم نفس مواصفات “جالاكسي إس6” الجديد، عدا عن البطارية، التي ستأتي بسعة أكبر تبلغ 3,500 ميلي أمبير/ساعة، كما أنه سيأتي بسماكة 8.8 ميليمترات.

وكما هو الحال مع إصدار العام الماضي، “جالاكسي إس5 أكتيف”، ستكون شركة الاتصالات الأمريكية “أيه تي آند تي” AT&T أول من يطلق الهاتف، وفقا لموقع “سام موبايل”.

وتأتي هذه التسريبات بالتزامن مع إطلاق سامسونج هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إكسكفر 3″ Galaxy Xcover 3، الذي يندرح تحت فئة الهواتف شديدة التحمل للظروف القاسية، ويقدم مواصفات متوسطة.

  • 197332
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE