×
×

أوبرا تطلق تحديثا جديدا لمتصفحها مع ميزة مزامنة الإشارات المرجعية

أطلقت شركة أوبرا اليوم الثلاثاء تحديثا جديدا لتطبيق متصفح الإنترنت التابع لها على مختلف المنصات، يجلب معه العديد من المزايا، أبرزها إمكانية مزامنة الإشارات المرجعية.

وبفضل التحديث الجديد، الذي يأتي لنظام ويندوز، ونظام “أو إس إكس“، ونظام لينوكس، وأندرويد، و “آي أو إس“، أصبح بإمكان المستخدمين مزامنة الإشارات المرجعية بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

وكما هو الحال على المتصفحات الأخرى التي تدعم الميزة الجديدة، يتعين على المستخدم تسجيل الدخول على المتصفح على سطح المكتب والأجهزة المحمولة باستخدام حساب أوبرا.

وأصبح تطبيق أوبرا على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، مع التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 10.0، يظهر الروابط التي سبق للمستخدم وأن أدخلها تلقائيا، مثل متصفح كروم من جوجل.

وإلى جانب ميزة مزامنة الإشارات المرجعية، يجلب تحديث التطبيق إلى نظام أندرويد التابع لشركة جوجل ميزة “ضغط النسيج” لتقليل استهلاك الرسوميات لذواكر الأجهزة الذكية العاملة بهذا النظام.

ويأتي التحديث الجديد مع مربع حوار للخروج من التطبيق جديد، وأيقونة جديدة للتطبيق، إضافة إلى تحسينات عديدة على الاستقرار وسهولة الاستخدام.

  • 197201
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE