×
×

شركة عربية تطلق تطبيق FaceLab لتعديل الوجوه إلى نظام iOS

أطلقت شركة “رمان” للتطبيقات الذكية، تطبيقا للتعديل على الصور تحت اسم فيس لاب، FaceLab، وهو تطبيق مخصص للأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS.

ويوفر تطبيق FaceLab لمستخدميه مجموعة من الأدوات تُركز على تعديل الوجوه في الصور، وتحسين ظهورها، سواء عبر إزالة الشوائب منها أو إضافة مستحضرات أو ملحقات التجميل إليها.

وأوضحت شركة “رمان” أن التطبيق يأتي بدقة عالية في تحديد معالم الوجوه في الصور، وهو ما يُسهل على المستخدمين عملية التعديل على التفاصيل المختلفة للوجوه مثل البشرة أو العينين أو الفم أو الشعر.

وأضافت الشركة أن المستخدم قادر على القيام بعدة خيارات على الوجوه مثل تنعيم أو تبييض البشرة، أو إزالة الحبوب منها، أو تغيير لون العيون أو الحواجب وتكبيرها أو تصغيرها، أو وضع أحمر للشفاه، أو تبييض الأسنان.

وأشارت الشركة العربية المتخصصة في تطوير التطبيقات إلى أن تطبيق FaceLab يأتي كذلك بمجموعة من قصات الشعر والملحقات الجديدة التي تواكب الموضة، وذلك ليساعد المستخدمين على صنع صور احترافية وطبيعية بلمسات بسيطة وسريعة.

ويملك تطبيق FaceLab كذلك خيارات حفظ الصور على جهاز المستخدم او مشاركتها على معظم وسائل التواصل الاجتماعي، وهي التطبيق التي يتوافر في متجر “اب ستور” للمستخدمين حول العالم.

يذكر أن تطبيق FaceLab متوافر للمستخدمين مجانا عبر “اب ستور” بحجم 97.1 ميجابايت، ويدعم العمل مع أجهزة ابل الذكية العاملة بنظام iOS 7 والإصدارات الأحدث.

  • 196947
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE