×
×

اتصالات توسع نطاق باقات التجوال الدولي لتغطي 248 مشغلاً في 105 دول

قالت اتصالات أنه أصبح بإمكان المشتركين في قطاع الأعمال استخدام خدمة تجوال البيانات على نطاق أوسع حول العالم، من خلال مبادرة المؤسسة بتوسيع شبكتها لمشتركي باقات Business Traveller Packs لتشمل 248 مشغلاً عبر 105 دول دون أيّ كلفة إضافية.

وتعتبر باقات التجوال الدولي الأوسع نطاقاً والأكثر تنافسية بين عروض تجوال البيانات لقطاع الأعمال في الإمارات، وهي توفر خيارات مرنة تتيح اختيار باقات لمدة 30 يوماً أو برسوم اشتراك شهرية.

وأشارت اتصالات أن باقات Business Traveller Packs تهدف إلى تلبية الزيادة المتنامية التي يشهدها استخدام البيانات من قبل قطاع الأعمال في الإمارات. ومع تغير مستويات الاستخدام بصورة مستمرة في ضوء التنقل المستمر عبر منصات الهاتف المتحرك وزيادة اعتماد الشركات على نموذج “إحضار الموظف جهازه الخاص”، تقدم هذه الباقات خيارات استخدام متنوعة تلبي هذه التغيرات بشكل مثالي.

وتشمل باقات تجوال البيانات حسب الاستخدام باقة خدمات البريد الإلكتروني فقط، وباقة البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي، وباقة تصفح الإنترنت والتحميل الشاملة. ويحتاج عملاء اتصالات إلى اختيار أيّ من باقات البيانات الدولية الشهرية ليتمكنوا من الوصول الكامل إلى أعمالهم والتواصل مع الآخرين خارج إطار الأعمال أيضاً. وتتوفر الباقات بأسعار تبدأ من 60 إلى 1500 درهم لحجم بيانات يتراوح من 100 ميجابايت إلى 10 جيجابايت على الترتيب، فضلاً عن باقات أخرى مثل 500 ميجابايت بسعر 200 درهم، و200 ميجابايت بسعر 100 درهم.

  • 196984
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE