أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تطلق هاتف لينوفو الذكي A6000 حصرياً لعملائها في الإمارات

أعلنت “اتصالات” عن إطلاقها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية من شركة لينوفو A6000 لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر اتصالات لعملائها امكانية الحصول على الجهاز الجديد لوحده مقابل 549 درهم. ولقاء نفس السعر، سيتاح الدفع المسبق “واصل” الفرصة لاقتناء الجهاز مع باقة قيّمة تمنحهم شهرياً 1 جيجابايت من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر تعادل قيمتها 297 درهم، مع الاستفادة من سرعات الاتصال العالية التي تقدمها شبكة الجيل الرابع 4G/LTE في الإمارات. وتحتسب البيانات المشمولة في الباقة بعد انتهاء الأشهر المجانية الثلاثة بكلفة 99 درهم في الشهر، مع العلم أن الرسوم المطبقة على البيانات خارج الباقة تبلغ 1 درهم لكل 1 ميجابايت.

ويتوفر جهاز لينوفو A6000 الجديدة باللون الأسود، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد “كيت كات “ ومزود بشاشة لمس IPS بحجم 5 إنش ودقة 1280 x 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED وأمامية بدقة 2 ميجابكسل. وينبض داخل الجهاز معالج 64 بت رباعي النواة Snapdragon MSM8916 من شركة كوالكم، مع ذاكرة تخزين 8 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت.

وتوفر اتصالات لعملائها التطبيق التفاعلي Etisalat UAE مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها أندرويد وابل وبلاك بيري وويندوز، الذي يتيح للمشتركين التعرف على الباقات والعروض الجديدة التي تقدمها المؤسسة أولاً بأول. وبالإضافة الى دفع الفواتير، يتيح التطبيق الدخول الى الحسابات ومعرفة حجم الاستخدام للدقائق والرسائل والبيانات في باقات الدفع اللاحق، والعديد من المزايا الأخرى. كما يتضمن خدمة الدردشة التي تسمح للعملاء بالتواصل مع موظفي خدمة العملاء في “اتصالات” وطرح الاستفسارات وتلقي الإجابات.

الجدير بالذكر أن شبكة اتصالات للجيل الرابع 4G/LTE التي تعتبر الأسرع والأوسع في الإمارات، توفر سرعات اتصال تصل إلى 300 ميجابت في الثانية لنحو 90 في المائة من المناطق المأهولة بالسكان.

زر الذهاب إلى الأعلى