×
×

شركة Fitbit تستحوذ على منصة التمارين الرياضية FitStar

أعلنت شركة “فتبت” Fitbit الخميس استحواذها على “فت ستار” FitStar، وهي منصة متخصصة في تقديم التمارين الرياضية القائمة على الفيديو على الأجهزة الذكية، وذلك مقابل مبلغ لم يُكشف عنه.

وتشتهر منصة “فت ستار” بتطبيقاتها التي توفر تمارين لياقة البدنية ويوغا مصممة خصيصا للمستخدم، وهي تعتمد في ذلك على شراكاتها مع بعض خبراء هذه الرياضات.

وأوضحت شركة تطوير الأجهزة القابلة للارتداء، “فتبت”، في منشور على مدونتها أن أعضاء منصة “فت ستار” سيكونون قادرين على نشر التدريبات الخاصة بهم لرؤية مدى تأثير التدريب الشخصي أو ممارسة اليوغا على صحتهم العامة.

وأكدت الشركة أنها قريبا ستمنح مستخدميها القدرة على إعداد حساباتهم الخاصة على “فت ستار” باستخدام حسابات تسجيل الدخول على “فتبت”.

وأضافت أيضا أنها تعتزم قريبا منح مستخدمي “فت ستار” الذين يستخدمون بعض أجهزة المراقبة التابعة لها والمزودة بتقنية “بيور بولز” PurePulse القدرة على رؤية اتجاهات معدلات ضربات القلب الخاصة بهم أثناء إجراء التدريبات باستخدم “فت ستار”.

وأعلنت “فتبت” أيضا عن توسيع منصتها من خلال إضافة خدمات جديدة من شأنها أن توفر المزيد من التحفيز والتشجيع.

وتأتي هذه الخطوة في ظل النمو المطرد الذي تشهده سوق الأجهزة القابلة للارتداء، فبحسب إحصائيات شركة “برايس ووتر هاووس” كوبرز PwC، فمن المتوقع أن تصل قيمة التداول في سوق التجهيزات القابلة للارتداء إلى 70 مليار دولار بحلول العام 2024.

وتسيطر النظارات والأساور والساعات الذكية التي تستخدم لمراقبة اللياقة البدنية حاليا على قطاع التجهيزات القابلة للارتداء، مع تحقيق الأجهزة الصحية لأعلى معدل نمو للمبيعات ضمن هذه الفئة، وذلك بسبب تنامي الوعي الصحي لدى المستهلكين، والمتمثل بمراقبة أوزانهم، ونظامهم الغذائي، وممارسة التمارين الرياضية.

  • 196775
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE