×
×

سامسونج تستحوذ على شركة لإنتاج شاشات LED

أعلنت شركة سامسونج اليوم الخميس استحواذها على شركة أمريكية صغيرة لإنتاج شاشات “الصمام الثنائي الباعث للضوء” LED، في أحدث إشارة إلى شهيتها المتزايدة للصفقات.

واستحوذت سامسونج على شركة “يسكو إلكترونيكس” YESCO Electronics، ومقرها ولاية يوتا، وهي شركة تركز على صناعة اللوحات الإعلانية الرقمية وعلامات الطرق، مقابل مبلغ لم يُكشف عنه.

وتُشغل سامسونج، التي تصنع بنفسها المكونات الرئيسية المستخدمة في منتجاتها الإلكترونية، وحدة لصناعة الشاشات تصنع شاشات تُستخدم في أجهزة التلفاز والهواتف الذكية.

وقالت الشركة في بيان إنها ستعمل مع “يسكو إلكترونيكس” لتوفير شاشات متينة ومديدة تتحمل الظروف المختلفة والقاسية.

وتُعد عملية الاستحواذ هذه الأخيرة في سلسلة من الاستحواذات التي قامت بها عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية في الأشهر الأخيرة.

وفي شهر شباط/فبراير الماضي، استحوذت شركة سامسونج على “لوب باي” LoopPay، وهي شركة أمريكية ناشئة متخصصة في مجال الدفع عبر الأجهزة المحمولة مقابل مبلغ لم يُكشف عنه، وذلك بغية تعزيز قدرات خدمة الدفع عبر هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إس 6”.

واستحوذت سامسونج أخيرا على شركة برازيلية لحلول الطباعة، هي “سيمبرس” Simpress، وقالت إنها تهدف من وراء ذلك إلى تعزيز أعمالها في قطاع الشركات في الدولة الجنوب أمريكية.

  • 196682
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE