×
×

جوجل تتيح تطبيق AdWords لنظام اندرويد للمستخدمين حول العالم

أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيق برنامج الإعلانات عبر الإنترنت خاصتها، ادوردز AdWords، الخاص بالأجهزة العاملة بنظام اندرويد حول العالم، وذلك بعد أن كان مقتصرا على كندا حين إطلاقه لأول مرة الشهر الماضي.

وقالت جوجل أن تطبيق AdWords يتيح لأصحاب الأجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد، من المشتركين الحاليين في برنامج الإعلانات عبر الإنترنت خاصتها، إدارة حملاتهم الإعلانية وتتبع نتائجها كما في موقع البرنامج المتاح عبر الويب.

وأوضحت الشركة أن المستخدم يستطيع عبر التطبيق عرض إحصائيات عن حملاته الإعلانية توضح أرقام مثل عدد مشاهدات الإعلانات وعدد النقرات التي حظيت بها، كما يُمكن التطبيق مستخدمه من إدارة ميزانيات الحملات، والحصول على تنبيهات على جهازه الذكي بأخر التطورات في الحملة.

ويوفر التطبيق ميزة تتيح للمشتركين في برنامج الإعلانات AdWords التواصل مباشرة مع أحد موظفي جوجل للحصول على مساعدة في إدارة أو إنشاء الحملات، إضافة إلى ميزة تقدم إقتراحات للمستخدمين لتحسين نتائج حملاتهم الإعلانية.

يذكر أن التطبيق متوافر تحت اسم AdWords بمتجر جوجل بلاي، وبحجم 16 ميجابايت، ويدعم العمل على الأجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد بداية من الإصدار 4.0.3 إلى جانب جميع الإصدارات الأحدث.

  • 196712
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE