×
×

شركة اتصالات تحصد جائزتين من جوائز جمعية GSM في مسابقة GMA 2015

أعلنت جمعية “جي إس إم” GSM Association عن أسماء الفائزين في “جوائز المحمول العالمية السنوية” Annual Global Mobile Awards للعام 2015، وتم تكريم الفائزين في حفل أقيم الثلاثاء.

وتقوم جمعية “جي إس إم” التي تُمثل أكثر من 800 مشغل اتصالات حول العالم، والمُنظِّمة لمؤتمر الجوال العالمي MWC المقام حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية، بتوزيع الجوائز بحسب فئات متعددة.

ومن تلك الفئات، أفضل خدمات الأجهزة المحمولة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأفضل التطبيقات، وأفضل الهواتف والأجهزة المحمولة وأفضل تقنيات الأجهزة المحمولة، وهذه الفئات تقسم إلى فئات أخرى.
وعن فئة أفضل الهواتف والأجهزة المحمولة، وبالنسبة للهواتف الذكية فاز بالجائزة لهذا العام، الهاتفان، “آيفون 6” من أبل و “إل جي جي 3″، وفاز الهاتف “موتو إي” Moto E من موتورولا بجائزة أفضل هاتف ذكي منخفض التكلفة، وفاز “سيرفس برو 3” من مايكروسوفت بجائزة أفضل حاسوب لوحي.

وعن فئة أفضل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، فازت شركة موتورولا عن ساعتها الذكية “موتو 360”.

وفازت شركة الاتصالات الإماراتية “اتصالات” بجائزة أفضل استخدام للأجهزة المحمولة للتجارة، والعلامات التجارية، والبيع بالتجزئة، عن خدمة Connected Commerce، كما فازت الشركة بجائزة أفضل حل للمصادقة عن خدمة Mobile Connect.

وفازت شركة “جيملوفت” بجائزة أفضل تطبيق ألعاب للأجهزة المحمولة عن لعبة Asphalt 8: Airborne.

  • 196599
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE