×
×

اتصالات لخدمات المعلومات تطلق خدمة البحث الرقمي connect.ae

أعلنت اتصالات لخدمات المعلومات، الشركة المتخصصة بخدمات المعلومات متعددة المنصات، والتابعة لمؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن إطلاقها “connect.ae”، خدمة البحث الرقمي متعددة المنصات، والتي تعد الأولى من نوعها في الإمارات.

وجاء هذا الإطلاق بالتعاون مع شركة إنيرو العالمية Eniro Global، شركة بحث متخصصة في صناعة الإعلام والتي تعمل في السويد، والنرويج، والدنمارك، وفينلندا، وبولندا. وستغطي خدمة البحث بشكل مبدئي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتجه النية إلى إطلاق الخدمة في الأسواق الأخرى التي تعمل بها مجموعة “اتصالات”.

وتجمع منصة الشركة، وتنظم، وتوزع البيانات المحلية لكل الخدمات الرقمية بغض النظر عن نوع الشاشة المستخدم. “connect.ae” هو محرك بحث خاص بالإمارات، وهذا المحرك، يجمع  ويصنف، ويقدم المعلومات الخاصة بقطاع الأعمال المحلي إلى السوق. خدمة ذكية توفر للمستخدم كل ما يحتاج له بغض النظر عن موقعه أو مكان تواجده.

وتعليقاً على عن إطلاق “connect.ae قال راشد خصيف النقبي المدير العام لوحدة “اتصالات لخدمات المعلومات”: “لقد بحثنا عن أفضل شريك نستطيع من خلاله تطوير محرك بحث محلي فريد ومناسب لكل أنواع الأعمال والخدمات، ومتمم في الوقت نفسه لأعمالنا”. مضيفاً “لقد كان نجاح شركة إنيرو العالمية Eniro Global في الانتقال وبنجاح إلى التوزيع الرقمي- وعلاوة على موقفهم القوي في البحث عبر الهاتف المتحرك- من العوامل الحاسمة التي شجعتنا على الدخول في شراكة معها. إننا نتطلع إلى الإطلاق الناجح لهذه الخدمات في السوق المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع وجود نية لإطلاقها في أسواقنا الأخرى”.

ويستطيع أي شخص استخدام الخدمة، من خلال الإنترنت او من خلال نظام التشغيل iOS أو أجهزة الهواتف المتحركة الذكية والأجهزة اللوحية التي تستخدم نظام تشغيل اندرويد، وذلك للبحث عن أي شيئ في الإمارات، مثل البحث عن المطاعم أو الحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز فيها. كما يمكن التعرف على المراكز التجارية القريبة، والمستشفيات، والمتنزهات الترفيهية. ويمكن للخدمة أن تعيد كل النتائج المتاحة وتصنيفها على أساس أهميتها، أو قربها أو بعدها أو حسب ترتيبها الأبجدي.

  • 196484
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE