×
×

زين الكويت وهواوي تطلقان منصة لاستضافة المحتوى الرقمي والألعاب على الانترنت

كشفت شركة زين، الرائدة للاتصالات في الكويت، عن منصة ألعاب جديدة على الانترنت توفر من خلالها خلاصة الخدمات النوعية والخبرات المتفوقة لأفضل مزودي المحتوى الرقمي حول العالم. وقد تم إطلاق المنصة بالتعاون مع شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

ويعتبر إطلاق هذه المنصة المتطورة بداية حقبة جديدة من التعاون بين الشركتين في مجال المحتوى الترفيهي على الانترنت، واستكمالاً لشراكات استراتيجية أخرى جمعت الشركتين سابقاً، وأبرزها شراكة في مجال تطوير شبكة اتصالات “زين” المتنقلة ذات النطاق العريض. وجاء إعلان إطلاق المنصة الجديدة خلال حفل أقيم في مبنى “زين الكويت” و”مركز الابتكار المشترك” التابع لشركة “هواوي بحضور” شخصيات بارزة وممثلين عن كلا الشركتين.

وبموجب الشراكة الجديدة ستقوم “زين” بتقديم خدمات المحتوى الرقمي الجديدة عبر بوابة ترفيه الكتروني تستضيفها “هواوي” تحمل اسم “وقتي”، وتشمل مجموعة  من خدمات الترفيه الرقمي المتنوعة، جرى تطويرها من خلال برنامج “هواوي” العالمي للشراكة في مجال استضافة المحتوى الرقمي والترفيه الالكتروني inTouch Lab والذي يستهدف اختزال زمن توفير خدمات الترفيه الرقمية الحديثة من مواردها العالمية إلى المستهلكين في الشرق الأوسط. وبات بإمكان عملاء “زين” تحميل تطبيق “وقتي” اعتباراً من اليوم وشراء المحتوى الرقمي باستخدام حساباتهم المفوترة أو مسبقة الدفع.

وقالت ناديا السيف، مدير خدمات القيمة المضافة لدى “زين”: “يسرنا أن نقدم لعملائنا هذه الباقة الجديدة من المحتوى والخدمات الرقمية، الأمر الذي يتماشى مع تزايد الطلب على محتوى البيانات للأجهزة المتحركة من مختلف المصادر. ويتماشى ذلك مع استراتيجية ‘زين’ التي تتمحور حول التركيز على تعزيز مستوى رضا العملاء باستمرار، ويسعدنا أن نقدم الخدمات الجديدة والمبتكرة في أسواقنا بالشراكة مع هواوي العالمية”.

ومن جانبه قال محمد شرارة، رئيس حساب شركة “زين” لدى “هواوي”: “دأبت زين مواصلة سعيها لتقديم الخدمات المبتكرة الرائدة لعملائها في الكويت على مدى السنوات الماضية . ومن خلال الإضافة الجديدة لمنصة استضافة المحتوى الرقمي والترفيهي على الانترنت، أصبح لديها الآن قنوات جديدة تمكنها من الوقوف على متطلبات صناعة الاتصالات وتلبية احتياجاتها بشكل أفضل. وبفضل الاستفادة من استثمارات ‘هواوي’ في مجال مراكز استضافة المحتوى الرقمي وفقاً لأرقى المعايير العالمية، تمكنت زين الكويت من طرح منصة ‘وقتي’ التي تتيح لعملاء الشركة إمكانية الوصول بسهولة لطيف أكبر من إمكانات الترفيه والاتصالات” .

 يذكر أنه في إطار إطلاق بوابة المحتوى الرقمي “وقتي”، كانت هواوي قد وقعت على سلسلة من الاتفاقيات مع عدد من الشركات الرائدة المتخصصة في تزويد المحتوى عبر الانترنت، وفي مقدمتهم أنغامي وRockville وMT2 وGame Power 7 التي تنص على  التعاون في مجال توفير مجموعة من الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة للأجهزة المتحركة كمحتوى الفيديو والموسيقى الألعاب، والتي سيتوفر جزء كبير منها للمرة الأولى لعملاء شركة “زين” من خلال المنصة الجديدة.

  • 196133
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE