برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

معرفة من قام بإلغاء المتابعة – UnfollowSpy

تعتمد تطبيقات مثل انستاغرام أو تويتر على مبدأ المُتابعة، على عكس فيسبوك الذي يعتمد على مبدأ طلبات الصداقة، وقد يهتم البعض لعدد المُتابعين لديه ومعرفة من قام بمتابعة الحساب أو إلغاء متابعته، لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون الاستفادة من تطبيق UnfollowSpy المجاني والذي يسمح بمراقبة الحسابات ومعرفة من قام بإلغاء المتابعة في تويتر أو انستاغرام.

unfollowspy

 

شبكة اجتماعية لمشاركة الموقع الجغرافي – SquadWatch

تعمل شركة مايكروسوفت على تطوير تطبيقات لأجهزة ويندوز فون يستفيد منها المُستخدمون، ومؤخراً أطلقت تطبيق SquadWatch المجاني والذي من خلاله يُمكن تكوين شبكة إجتماعية لتحديد الموقع الجغرافي بين الأصدقاء، فعوضاً عن ارسال رسالة لمعرفة مكان المُستخدم، يُمكن فتح التطبيق وتحديد مكانه مُباشرةً.

SquadWatchWP

مشاركة الرسومات – didlr

كثيرة هي تطبيقات المحادثة الفورية المتوفرة للأجهزة الذكية التي تُقدم نفس الفكرة في معظم الحالات، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق didlr المجاني والذي يسمح بالاستفادة من الشاشة التي تعمل باللمس للرسم بأدوات احترافية قبل مشاركتها على الإنترنت أو ارسالها لمُستخدم مُعيّن.

didlrWP

تنظيم النوم – powernAPP

أصبح من السهل الاستفادة من الأجهزة الذكية في تحسين عملية النوم من خلال الاعتماد على بعض التطبيقات الموجهة لهذا الغرض. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون الاستعانة بتطبيق powernAPP المجاني والذي يُساعد المُستخدم على النوم بشكل أسرع وأفضل، مع إيقاظه باستخدام مُنبه خاص داخل التطبيق، حيث يُمكن الاستفادة من ميزة القيلولة للنوم لفترة مُحددة يحددها التطبيق.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

ترجمة صوتية – Voice Translator

كثيرة هي التطبيقات والمواقع التي يُمكن الإستعانة بها للترجمة على الأجهزة الذكية، لكن تطبيق Voice Translator المجاني يُقدم ما هو جديد في هذا المجال، فمن خلاله يُمكن ترجمة النصوص من خلال الصوت، فعوضاً عن كتابة الكلمة أو النص يُمكن نطقهم ليقوم التطبيق بالاستماع إليهم وعرض الترجمة بشكل فوري.

VoiceTranslatorWP

حالة الطقس – FlatWeather

على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات والأدوات المُتخصصة لاستعراض حالة الطقس لنظام ويندوز فون، إلا أن تطبيق FlatWeather يتميّز عن غيره بتصميمه البسيط جداً والذي يعتمد على مفهوم الواجهات المُسطّحة Flat UI.

FlatWeatherWP

زر الذهاب إلى الأعلى