×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

إنشاء عروض شرائح – Prezi

يُعتبر برنامج باور بوينت من أهم برامج إنشاء عروض الشرائح أو العروض التقديمية بفضل الأدوات التي يُقدمها، ولم تُطلق مايكروسوفت نسخة منه للأجهزة الذكية إلا مؤخراً، لكن المُستخدمين بإمكانهم الإستعانة بتطبيق Prezi المجاني والذي يوفر أدوات عملية جداً لإنشاء عروض تقديمية مُميّزة بعيدة عن التأثيرات التقليدية الموجودة في باور بوينت.

PreziDroid
 

دمج البريد الإلكتروني بالمحادثة الفورية – Hop

يعتمد الكثير من المُستخدمين على تطبيقات المحادثة الفورية مثل واتساب بشكل كبير، لكن استخدام البريد الإلكتروني لا يُمكن تجاهله خصوصاً مع إمكانية ارسال المرفقات وتنظيم المواعيد بشكل أكبر، لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق Hop المجاني والذي من خلاله يتم دمج البريد الإلكتروني بالمحادثة الفورية لتوفير تجربة استخدام جديدة ومُميّزة.

HopeDrpod
 

جدولة المهام – IF

يتمتع نظام أندرويد بالكثير من المرونة فيما يتعلق بتخصيص النظام وإتمام الكثير من المهام من خلال الأجهزة الذكية بفضل التطبيقات التي تستفيد من ميزات هذا النظام، ويُعتبر تطبيق IF المجاني أحد أفضل التطبيقات التي تسمح المجال أمام المُستخدم لأتمتة المهام وتنفيذها بشكل آلي عند حصول شرط مُعيّن يحدده المُستخدم؛ حيث يُمكن على سبيل المثال مشاركة صورة على فيسبوك وانستاغرام بعد التقاطها مُباشرةً.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

التخلّص من العادات السيئة – No More!

تُساعد الأجهزة الذكية في الكثير من الأمور مثل تحسين النوم أو تنظيم جدول المواعيد وتذكير المُستخدم بأشياء مُعينة حسب الموقع الجغرافي، ويُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق No More! المجاني الذي يُساعد في تخليص المُستخدمين من العادات السيئة التي يرغبون بالإقلاع عنها من خلال بعض الأدوات وشبكة إجتماعية لمشاركة هذه التجربة والاستفادة من تجارب بقية المُستخدمين.

NoMoreDroid
 

الحصول على التنبيهات على الحاسب – Pushbullet

لا يوفر نظام أندرويد بشكل افتراضي تكاملاً مع أنظمة تشغيل الحواسب، حيث لا يُمكن ربط الأجهزة الذكية العاملة بهذا النظام مع حواسب ويندوز أو ماك، لكن باستخدام تطبيق Pushbullet يُمكن الحصول على التنبيهات الواردة على الهاتف من خلال الحاسب، وبالتالي يضمن المُستخدم عدم ضياع أي تنبيه وارد حتى لو لم يكن الجهاز قريباً منه.

PushBulletDroid
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

  • 195984
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE