برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

اضافة مُلصقات إلى الفيديو – Vimo

تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين إضافة المُلصقات Stickers إلى الصور قبل مشاركتها على الشبكات الإجتماعية. لكن مُستخدمي آيفون بإمكانهم تجربة تطبيق Vimo المجاني والذي من خلاله يُمكن إضافة المُلصقات إلى مقاطع الفيديو وتخزينها على الجهاز لمشاركتها على الشبكات أو تطبيقات المحادثة.

VimoiOS
 

مساعدة في الواجبات المدرسية – SnapSchool

تنطلق بين الفترة والأُخرى شبكات إجتماعية بمفاهيم جديدة، بعضها مُفيد وبعضها الآخر مُجرد تكرار لأفكار سابقة، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة شبكة SnapSchool التي تسمح للطلاب بمساعدة بعضهم في الواجبات المدرسية أو المشاكل المُتعلقة بالدراسة، فكل ما يحتاجه المُستخدم هو تصوير المُشكلة وكتابة شرح بسيط عنها ليتمكن البقية من الوصول إليها والمُساعدة فيها.

SnapSchooliOS
 

نقل الملفات إلى الجهاز باستخدام واي فاي – Weafo

لا يوفر نظام آي أو إس على أجهزة آيفون وآيباد الكثير من العملية عند الرغبة في نقل الملفات منه وإليه، حيث دائماً ما يحتاج المُستخدم إلى آيتونز لإتمام هذا النقل، لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Weafo المجاني والذي يسمح بنقل الملفات بين الحاسب وأجهزة آيفون وآيباد من خلال شبكة واي فاي.

WeafoiOS
 

رسائل قصيرة بالفيديو – Pop

يعتمد المُستخدمون على الرسائل الصوتية في تطبيق واتساب بشكل كبير، فهي توفر عناء ووقت الكتابة وتتميّز بعدم وجود الكثير من القيود عليها، ويُمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من تطبيق Pop الذي يسمح بإجراء المحادثات من خلال رسائل الفيديو بنفس طريقة الرسائل الصوتية في تطبيقات المحادثة الفورية.

PopiOS
 

رفع الصور بشكل آلي – Do Camera

أطلق موقع IFTTT تطبيقات جديدة لمُستخدميه تسمح لهم أتمتة المهام بطريقة أفضل، ويُمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق Do Camera الجديد والذي من خلاله يُمكن رفع الصور بشكل آلي إلى الشبكات الإجتماعية أو ارسالها بالبريد الإلكتروني بمجرد تصويرها.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة آيفون يحمل في جعبته مجموعة من المزايا الجديدة والتحسينات الملحوظة في التصميم.

AITnews-iOS-App

زر الذهاب إلى الأعلى