×
×

مايكروسوفت تقيم مؤتمرا لإطلاق منتجات جديدة خلال MWC 2015

أكدت شركة مايكروسوفت إطلاق منتجات جديدة خلال مشاركتها بمعرض “موبايل وورلد كونجرس” MWC 2015 التقني، والمزمع إقامته في برشلونة بداية من الثاني من مارس المقبل وحتى الخامس من نفس الشهر.

وأعلنت مايكروسوفت عن عزمها إقامة مؤتمر صحفي على هامش مشاركتها بالمعرض، في يوم الثاني من مارس، وهو المؤتمر المزمع أن تكشف فيه عن عدد جديد من هواتف لوميا الذكية.

وكان تقرير سابق قد أشار إلى أن مايكروسوفت تُجهز لنسخة ذات مواصفات داخلية أقوى من الهاتف لوميا 635 خاصة على مستوى ذاكرة الوصول العشوائي، وذلك بالإضافة إلى تطويرها لهاتف جديد تحت اسم لوميا 1330.

وينتظر أن يملك الهاتف لوميا 1330 شاشة بقياس 5.7 بوصة تعمل بدقة HD، بجانب معالج “سنابدراجون 400″، وذاكرة تخزين عشوائي سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت.

وتنوي مايكروسوفت دعم هاتفها الجديد كذلك بكاميرا خلفية بدقة 14 ميجابكسل، مدعومة بتقنية “بيورفيو”، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يذكر أن مايكروسوفت تحاول، منذ استحواذها على قطاع الهواتف في شركة نوكيا، زيادة حصة هواتفها العاملة بنظام “ويندوز فون” في سوق الهواتف الذكية، وهي الهواتف التي بلغت حصتها السوقية مع نهاية 2014 نحو 2.7% فقط بعد بيع 34.9 مليون جهاز.

  • 196041
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE