×
×

نت آب تستعرض حلولها في قمة IDC للرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات 2015

أعلنت شركة نت آب المتخصصة في التخزين وحلول إدارة البيانات اليوم عن مشاركتها في قمة IDC الشرق الأوسط 2015 للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات. وباعتبارها شريكاً أساسياً في القمة ستركز الشركة على خبراتها في مجال البرمجيات والخدمات وشراكاتها التي تسهل إدارة البيانات عبر السحاب. تجذب القمة المدراء التنفيذيين لتقنية المعلومات والاتصالات وخبراء الصناعة في المنطقة. وتشارك نت آب بركن خاص بها لتمكن ضيوف المؤتمر من الالتقاء بخبرائها والتعرف على حلولها ومنتجاتها.

وقال فادي كنفاني، المدير الإقليمي لشركة نت آب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “إن استمرار انخفاض أسعار النفط له أثر كبير على القرارات الاستثمارية مهما كان نوعها وليس حصرياً على قطاع تقنية المعلومات، لذلك نرى في نت آب ضرورة انعقاد قمة IDC الشرق الأوسط 2015 ومسرورون أن نكون جزءاً فعالاً فيها”.

وأضاف كنفاني: “تطمح نت آب من خلال مشاركتها في هذه القمة إلى استعراض القيمة المضافة التي نقدمها للعملاء والشركاء من خلال نقاشات تهدف إلى توضيح قدرة وإمكانية نت آب في حماية الحلول والتقنيات الحالية لديهم بل وتحسينها من دون ضرورة التأثير على النفقات الرأسمالية Capex. وستسلط نت آب الضوء على خدماتها المتميزة، وخصوصاً المتعلقه بتقنيات المراقبة المصوّرة بالفيديو لدعم العملاء في المنطقة. إن الأمن، هو دائماً، من أهم قضايا المنطقة، بغض النظر عن الوضع الاقتصادي، والأمر نفسه ينطبق على ضرورة محافظة الشركات على أهم أصولها، بل وخلق قيمة من خلالها.. ألا وهي بيانات الشركة”.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضاً مناقشة المزايا الفريدة لنظام التشغيل الأول في العالم لشبكات التخزين المفتوحة والذي يتمتع بعلامة تجارية وهو “داتا اون تاب”. إن النظام يقدم منصة موحدة للسحابة الهجينة للتخزين ويتيح وبدون قيود الانتقال الآمن للبيانات عبر بيئات متعددة السحابات ما يمهد الطريق أمام مراكز البيانات لتقديم أداء متقدم والتوافر الدائم والكفاءة العالية. كما يوفر نظام التشغيل كلستر داتا اون تاب الجيل التالي من حلول التخزين الذي يؤمن عمليات بدون انقطاع وإمكانية توسع عالية تستطيع استيعاب أعباء أحمال مختلطة الأنواع والعديد من اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA)، على بنية تحتية مشتركة مع دعم للتطبيقات السريعة إلى جانب التخزين الضخم للمعلومات.

وتقديراً لأهمية المنصة الثالثة للحوسبة، قال جيوتي لالشانداني، نائب رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة IDC في مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: “ربما يراود البعض شكٌ تجاه المنصة الثالثة للحوسبة وأنها قد لا تتمتع بقدرات كاملة. ستحصل هذه المنصة على ثلث الإنفاق الإجمالي على تقنية المعلومات في العام 2015 وستحقق نمواً في السوق بنسبة 100% نظراً لما تتمتع به من أسس متينة، تستند إلى السحابة والبيانات الضخمة ومرونة الانتقال والأعمال المجتمعية. إن هذه الصناعة تتربع على حافة تغيير جذري، ومع تسارع العد التنازلي، فإن الوقت الأمثل كي يتخذ مديرو تقنية المعلومات قراراتهم هو اليوم”.

  • 193802
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE