×
×

فيس بوك تطلق أداة التصميم التفاعلية Origami Live لأجهزة iOS

أطلقت شركة فيس بوك قبل ساعات قليلة أداة التصميم التفاعلية Origami Live لأجهزة iOS، وهي أداة كانت قد أطلقتها الشركة العام الماضي لنظام تشغيل “ماك أو إس”، والتي تهدف إلى تسهيل عملية تصميم واجهات المستخدم التفاعلية.

وتتيح Origami Live لأجهزة iOS إمكانية تشغيل النماذج التصميمية التي تم تصميمها على Origami الخاص بأجهزة ماك، وبالتالي إتاحة إمكانية مشاهدة الواجهات ووضعها على أجهزة iOS.

ويتم ربط النماذج الأولية التي يتم تصميمها على أجهزة ماك بجهاز iOS عن طريق وصل الجهاز مع الحاسب من أجل مشاهدة التصميم عليه، كما تدعم الأداة إمكانية مشاهدة التعديلات الحيّة، مما يسمح للمستخدم بمشاهدة التغييرات بشكلٍ مباشر على الهاتف أو الحاسب اللوحي.

وقامت فيس بوك أيضًا بتحديث أداة Origami لأجهزة “ماك أو إس”، بحيث يدعم الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.0 إمكانية تصدير التعليمات البرمجية، مع دعم الإيماءات، والتكامل مابين الرسم التخطيطي والعرض التقديمي للواجهات.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت فيس بوك موقعًا جديدًا مخصص لتقديم مقاطع فيديو تعليمية تشرح خطوة بخطوة كيفية بناء نماذج أولية للتطبيقات باستخدام Origami، والذي يحتوي أيضًا على مجموعة من الأمثلة وعشرات الملفات القابلة للتنزيل.

  • 193755
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE