×
×

5 تطبيقات مجانية لتنظيم وادارة الوقت في أندرويد

الأدوات المتوفرة بداخلهم قد لا تكون كافية بالنسبة للبعض خصوصاً في ظل توفر الكثير من التطبيقات التي تجعل هذه العملية أفضل.

تتوفر داخل نظام أندرويد مجموعة من التطبيقات لتحسين الانتاجية وتنظيم الوقت مثل تطبيق الملاحظات أو التقويم، لكن الأدوات المتوفرة بداخلهم قد لا تكون كافية بالنسبة للبعض خصوصاً في ظل توفر الكثير من التطبيقات التي تجعل هذه العملية أفضل.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة تطبيقات لادارة الوقت بأفضل طريقة مثل تطبيق Raise the Bar الذي من خلاله يُمكن تحديد بعض المهام والمدة الزمنية اللازمة ليقوم بقياس انجاز المُستخدم وعرض نسبة التقدّم لتحفيزه على الاستمرار أكثر.كما يُمكن تجربة تطبيق Timesheet الذي يسمح بتدوين المهام مع الاهتمام بالالتزامات المادية لتذكير المُستخدم بضرورة دفعها في الوقت المُحدد. 
يُمكن أيضاً تجربة تطبيق MyEffectiveness المُتخصص في المُساعدة على التخطيط بشكل أفضل، فمن خلاله يُمكن تدوين المهام مع اختيار طريقة تنفيذها، حيث يوفر بشكل مُسبق أشهر آليات تنفيذ المهام.
تطبيق Morning Routine يوفر أداة للتنبيه، لكن ما يُميّزه هو وجود خاصيّة تمنع إيقاف المُنبّه عن العمل لحين مسح بار كود Barcode لأي مُنتج، وبالتالي يضمن المُستخدم الاستيقاظ صباحاً دون وجود إمكانية للضغط على زر الغفوة Snooze.
أخيراً، يُوفّر تطبيق DigiCal تقويم بطريقة عرض أفضل، بحيث يستطيع المُستخدم معرفة مواعيده بكل سهولة مع إمكانية استعراض تفاصيلها من خلال نافذة جانبية تظهر فوق التقويم.
  • 193645
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE