×
×

منصة الألعاب Steam تكشف عن جهاز للواقع الافتراضي في مارس

أعلنت منصة الألعاب عبر الإنترنت، ستيم Steam، المملوكة لشركة فالف Valve، عن عزمها الكشف عن جهاز يدعم تقنية الواقع الافتراضي، ونظام خاص به، خلال شهر مارس المقبل.

ولم توضح المنصة، في بيانها التي نشرته عبر موقعها الرسمي، أي معلومات عن الجهاز الجديد حيث اكتفت بالإشارة إلى أنها ستقدم عرضا تقديميا له خلال مشاركتها بمؤتمر GDC 2015 الخاص بمطوري الألعاب.

وينطلق مؤتمر مطوري الألعاب في الثاني من مارس المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وتعتزم فالف استعراض جهاز ستيم للواقع الافتراضي الجديد مع بداية المعرض المتزامن مع المؤتمر وذلك في يوم الرابع من نفس الشهر.

هذا، وأشارت منصة ستيم، في بيانها، إلى أن مع قرب الكشف عن جهاز SteamVR للواقع الافتراضي الجديد خاصتها بدأت شركة فالف في البحث الجاد عن صناع لمحتوى يعمل اعتمادا على تقنية الواقع الافتراضي.

وأضافت المنصة أن مشاركتها في مؤتمر GDC 2015 ستشهد كذلك الكشف عن ذراع تحكم Steam الجديد والمعدل بالكامل، وذلك إضافة إلى أجهزة جديدة مخصصة لغرفة المعيشة.

يذكر أن منصة ستيم تعد أحد أبرز منصات الألعاب عبر الإنترنت المتاحة للحواسب، والتي أعلنت في سبتمبر الماضي أنها تجاوزت حاجز 100 مليون حساب مُفعل، كما أنها تضم ما يزيد عن 3700 لعبة متاحة لمستخدميها.

  • 193634
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE