×
×

جوجل تتيح لأصحاب الأعمال الحصول على دعوات لخدمة Inbox

أعلنت شركة جوجل عن عزمها إتاحة الفرصة لمجموعة من المشتركين في خدمة Google Apps for Work، التي تقدم عدة أدوات لأصحاب الأعمال والنشاطات التجارية، للحصول على دعوات تتيح لهم استخدام خدمة إدارة البريد الإلكتروني، “انبوكس” Inbox، خاصتها.

وتعد “انبوكس” خدمة خاصة جديدة، كشفت عنها جوجل العام الماضي، تتيح إدارة رسائل خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” Gmail على نحو أكثر تنظيما وذلك استنادا إلى أهمية المعلومات الواردة فيها واهتمامات المستخدم.

ولم تُطلق جوجل خدمة “انبوكس” بعد بشكل رسمي، حيث توفر إمكانية استعمال تطبيقاتها للمستخدمين بنظام الدعوات، وذلك بهدف اجراء مجموعة من عمليات الاختبار والتطوير قبل توفيرها لجميع المستخدمين.

وأوضحت جوجل أن ستوسع نظام الدعوات بداية من شهر مارس المقبل ليستهدف أصحاب الشركات والنشاطات التجارية ممن يملكون حسابا في خدمة Google Apps for Work، حيث ستسمح لمجموعة منهم في استعمال تطبيق “انبوكس” لإدارة حساب البريد الإلكتروني الرئيسي الخاص بأعمالهم.

وأضافت الشركة أن على الراغبين من أصحاب الأعمال في الحصول على دعوة لاستخدام خدمة “انبوكس” عليهم مراسلتها على البريد الإلكتروني [email protected] مستخدمين في ذلك حسابهم الرئيسي المستخدم للإشتراك في خدمة Google Apps for Work.

وشددت جوجل على أنها لن تتيح دعوات لاستخدام خدمة إدارة البريد الإلكتروني لجميع المتقدمين، ولكن ستكون فرص أولى الشركات المتقدمة أكبر، مُضيفة أنها ستضمن أن تصل الدعوات لمن سيستعمل خدمة “انبوكس” لإدارة حساب العمل الرئيسي ولمن تتضمن شركته موظفين أكثر عبر الهواتف النقالة، ولمن يوافق على مساعدتها في اجراء الاختبارات.

وأشارت الشركة أنها توسعت بنظام الدعوات ليستهدف أصحاب العمل بسبب حاجتها إلى فهم المزيد حول كيفية إدارة هولاء الأشخاص لبريدهم الإلكتروني، وذلك بهدف تطوير “انبوكس” بشكل قد يعيد تشكيل طريقة تعامل المستخدمين مع حسابات البريد الإلكتروني خاصتهم.

يذكر أن جوجل لم تحدد بعد موعد إطلاق رسمي لخدمة “انبوكس”، حيث لازالت تستقبل طلبات الحصول على دعوات لاستخدام الخدمة من المستخدمين العاديين سواء عبر موقع google.com/inbox، أو عبر الرسائل على البريد الإلكتروني [email protected]

  • 193622
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE