5 اضافات لتحسين يوتيوب على جوجل كروم

مُستخدمي جوجل كروم بإمكانهم الحصول على ميّزات أكثر وتغيير تجربة استخدامهم لـ يوتيوب
1٬298

يُقدم موقع يوتيوب للمُستخدمين بعض الميزات التي يُمكن الاستفادة منها عند مُشاهدة أي فيديو، حيث يُمكن تسريع المقطع أو عرضه على كامل الشاشة، كما تُوفّر بعض المقاطع ترجمة تظهر أسفل المقطع. لكن مُستخدمي جوجل كروم بإمكانهم الحصول على ميّزات أكثر وتغيير تجربة استخدامهم لـ يوتيوب من خلال الإستعانة ببعض الاضافات.

وتُعتبر اضافة Magic Actions أحد أفضل الاضافات لموقع يوتيوب، فمن خلالها يُمكن تطبيق بعض التأثيرات اللونية، عرض المقطع بالوضع السينمائي، تغيير لون الخلفية، فضلاً عن إمكانية التقاط صورة من المقطع أو إعادة تشغيله بشكل آلي.

أما اضافة Mini YouTube فهي تسمح بمشاهدة الفيديو مع قراءة التعليقات في نفس الوقت من خلال تحريك الفيديو من مكانه وجعله يتحرك مع شاشة المُتصفح. ولأن يوتيوب لا يدعم ميّزة الإكمال التلقائي، يُمكن للمستخدمين تجربة اضافة Video Resumer التي تقوم بتشغيل الفيديو من المكان الذي تركه المُستخدم. كما يُمكن الاستفادة من Smart Pause for YouTube التي تقوم بإيقاف المقطع بشكل تلقائي عند مغادرة التبويب لضمان عدم ضياع أي لقطة على المُستخدم.

أخيراً، يُمكن الاستعانة بإضافة Ratings Preview التي تعرض شريط التقييم أسفل كل مقطع أثناء البحث أو استعراض المقاطع، وبالتالي يُمكن اختيار الأعلى تقييماً بصورة أفضل.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد