×
×

إي ام سي محور النقاش في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات 2015

أعلنت شركة إي إم سي اليوم عن مشاركتها للسنة السابعة على التوالي في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط 2015 المنعقد في الفترة من 25 إلى 26 فبراير في دبي. وتعقد القمة تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع. وتهدف القمة إلى جذب أكثر من 150 من الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات وكبار المسؤولين والمهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات من أكثر من 10 دول في منطقة الشرق الأوسط لتبادل الأفكار وكذلك الخبرات الحقيقية من مدراء تكنولوجيا المعلومات حول القضايا التجارية والتكنولوجيا الحيوية.

ونشهد اليوم بالفعل تطور في مؤسسات تكنولوجيا المعلومات وتحولها إلى مؤسسات لتقديم الخدمات التي تدعم الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وتتحمل المؤسسات ضغوط هائلة لتقديم خدمات متميزة أسرع من أي وقت مضى، وهذا هو السبب وراء احتياج هذه المؤسسات إلى تطوير تكنولوجيا المعلومات لتحقيق سهولة في الاستخدام من خلال ضمان وصول البيانات إلى الإدارات المختصة وقدرتها على خلق مستويات عالية من الشفافية طوال الوقت.

وفي هذا الحدث، سيتطرق سعدي عوينات الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا و الخدمات العالمية في الخليج وباكستان في إي إم سي على تزويد الحضور بكل الإرشادات والتوجيهات بشأن كيفية إنشاء خدمات الدعم من مختلف الوظائف وكذلك سبل الاستفادة من الحوسبة السحابة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء في حقبة جديدة من الخدمات المتنقلة و الخدمات السحابية والبيانات الضخمة، وسوف يقوم سعدي عوينات بشرح أهمية تبني السحابة الهجينة والمرونة التي توفرها للشركات ومؤسسات تكنولوجيا المعلومات من أجل تحمل الكثير من أعباء العمل المتنوعة. ويتعين على رؤساء تكنولوجيا المعلومات أن يكونوا على دراية بحلول السحابة الهجينة التي تسمح للشركات بتقديم خدمات وتطبيقات سلسة وبسيطة لعملاءها من خلال الجهاز الذي يختارونه، سواء نشأت من مركز البيانات أو من مصادر السحابة العامة. وتعطي المنابر مثل مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات بالشرق الأوسط الفرصة لتسليط الضوء على الطرق الفعالة التي يستخدمها رؤساء تكنولوجيا المعلومات لتغيير الدور الذي تقوم به تكنولوجيا المعلومات لتكون بذلك محرك التطوير و الابتكار.

  • 193524
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE