×
×

سامسونج تكشف عن بعض من ملامح جالكسي اس 6

كشفت سامسونج عن بعض من ملامح هاتفها الذكي القادم في سلسلة “جالكسي”، وذلك في فيديو تشويقي جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب.

وينتظر أن يأتي الهاتف الذكي القادم في سلسلة “جالكسي”، تحت اسم “جالكسي اس 6” Galaxy S6، بإصدارين يتميز أحدهما بشاشة منحنية على كلا جانبيه.

وأشارت سامسونج عبر الفيديو التشويقي إلى أن هاتفها القادم سيزود بهيكل مدعوم بمواد معدنية، وأكدت ذلك عبر صورة نشرتها للجهاز على حسابها بشبكة إنستجرام.

صورة نشرتها سامسونج لمقطع جانبي لهاتفها القادم
صورة نشرتها سامسونج لمقطع جانبي لهاتفها القادم

وأكدت سامسونج كذلك إطلاق هاتف بشاشة منحنية على كلا الجانبين، والذي ظهر لأجزاء من الثانية في الفيديو، وصاحب ذلك تعليق صوتي يدعم ذلك حيث أشار إلى أن الحواف سوف تختفي في الجهاز القادم.

واستخدمت الشركة التعليق الصوتي في الفيديو التشويقي للكشف عن مميزات أخرى ينتظر أن تتميز بها شاشة الهاتف القادم في سلسلة “جالكسي”، سواء أنها ستكون مضادة لإنعكاسات الضوء أو أنها ستعرض الألوان بشكل أقرب إلى الطبيعي.

https://www.youtube.com/watch?v=NMaeJ6hOtCY

وتعتزم سامسونج الكشف عن كلا إصداري “جالكسي اس 6” في حدث تقيمه بدايه مارس المقبل في برشلونة، وذلك على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني المزمع إنعقاده بداية من اليوم الثاني من نفس الشهر.

هذا، وينتظر أن تبدأ الشركة في إطلاق هواتفها الجديدة في الأسواق عقب فترة قليلة من الكشف عنها، لتصل إلى المستهلكين قبل نهاية شهر مارس، وذلك ما أكدته بعض شركات تصنيع الملحقات.

وأعلنت شركة ITSKINS لتصنيع الملحقات عن موعد شحنها لأغلفة الحماية الخاصة بهاتف “جالكسي اس 6” الجديد، مشيرة إلى أن أغلفتها ستصل لمن قاموا بالطلب المسبق بداية من يوم 15 مارس المقبل.

يذكر أن سامسونج تحاول عبر هاتفيها القادمين في سلسلة “جالكسي” تعويض المبيعات الأقل من المتوقعة لهاتفها “جالكسي اس 5″، منذ أن طرحته في الأسواق العام الماضي، وهما الهاتفين المزمع أن يضما مواصفات تقنية عالية، ويتم بيعهما بسعر يبدأ من 849 يورو حسبما أكد تسريب لمصدر مطلع على خطة التسعير بأحد الأسواق الأوروبية.

  • 191435
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE