×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

تخزين سحابي آمن للملفات – MEGA Privacy

تتوفر لنظام ويندوز فون الكثير من التطبيقات التي تسمح بتخزين نسخة سحابية احتياطية من الملفات الموجودة على الجهاز، لكن هذا الأمر قد يُقلق المُستخدم خصوصاً فيما يتعلق بموضوع الخصوصية. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق MEGA Privacy المجاني والآمن، والذي من خلاله يُمكن تخزين الملفات سحابياً مع ضمان تشفيرها بشكل كامل وإمكانية تحميلها في أي وقت على الجهاز من جديد.

مُشاهدة وتحميل الملفات من ساوند كلاود ويوتيوب – Vidmate

تتوفر أمام مُستخدمي ويندوز فون الكثير من الخيارات التي تسمح لهم تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بكل سهولة. ومؤخراً تم اصدار تطبيق Vidmate المجاني الذي يسمح مُشاهدة مقاطع الفيديو من يوتيوب أو الاستماع إلى المقاطع الصوتية من ساوند كلاود مع إمكانية تحميلها على الجهاز لعرضها لاحقاً عند عدم توفر اتصال بالإنترنت.

VidmateWP

مُنبّه ذكي – Realarm

على الرغم من وجود أداة لتنبيه المُستخدم حسب الوقت داخل نظام ويندوز فون إلا أن الكثير من البدائل متوفرة، وتطبيق Realarm المجاني هو أحدها، فمن خلاله يُمكن ضبط المُنبه ليكرر نفسه خلال فترة زمنية مُحددة، لكن مايُميّزه هو استخدامه لأصوات تنبيه مُختلفة بشكل آلي مع كل تنبيه، بحيث لايحتاج المُستخدم إلى ضبط هذا الخيار بشكل يدوي.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

ضغط مقاطع الفيديو لمشاركتها في واتساب – Whatsapp Video Optimizer

كثيراً مايُعاني المُستخدم من ظهور رسالة تُخبره بأن حجم الفيديو الذي يرغب بمُشاركته في واتساب كبير جداً، لذا يحتاج إلى قص جزء منه ليتمكن من ارساله، لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق Whatsapp Video Optimizer المجاني والذي يقوم بضغط ملفات الفيديو لتتلائم تماماً مع قيود واتساب وبالتالي يُمكن ارسالها بكل سهولة دون أية مشاكل.

WAVideoWP

الحصول على واجهات آيفون – iOS Launcher

واحدة من أجمل ميزات نظام ويندوز فون هي إمكانية تغيير شكل النظام بشكل كامل، ولهذا الغرض توفرت الكثير من التطبيقات. ويُمكن للمستخدمين الراغبين بالحصول على واجهات نظام آي أو إس المُستخدم في أجهزة آيفون وآيباد الاستفادة من تطبيق iOS Launcher الذي يحوّل شكل النظام بشكل كامل إلى نظام آي أو إس 8.

iOSLauncherWP

تعلم صناعة الأشياء – Instructables

تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع التي تُعلّم المُستخدم كيفية صناعة الأشياء بشكل يدوي، ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون الاستفادة من تطبيق Instructables المجاني الموجه لهذا الغرض، فمن خلاله يُمكن استعراض مجموعة كبيرة جداً من دلائل صناعة الأشياء خطوة بخطوة.

InstructablesWP

  • 191043
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE