×
×

خدمة راديو الإنترنت باندورا تختبر تطبيق رسائل صوتية للموسيقين

تختبر خدمة الإذاعة وبث الموسيقى عبر الإنترنت، باندورا Pandora، تطبيقا يوفر للفنانين إمكانية التواصل مع جمهورهم من مستخدمي الخدمة عبر الرسائل الصوتية.

وأوضح تيم سترجرين، مؤسس خدمة باندورا، أن التطبيق الجديد سيُختبر تحت اسم Artist Audio Messaging بين مجموعة محدودة من الفنانين، وذلك قبل تحديد موعد إطلاقه رسميا.

وسيتيح التطبيق للفنانين من الموسيقيين الإعلان عن موعد حفلاتهم القادمة أو تاريخ إطلاق أجدد ألبوماتهم أو أخر أخبارهم عبر رسائل صوتية قصيرة موجهة إلى مستمعينهم على خدمة باندورا.

وأشار سترجرين إلى أن التطبيق الجديد يعد أحد محاولات باندورا لمساعدة الموسيقيين من مستخدميها على التواصل أكثر مع جمهورهم عبر الخدمة مما يتيح لهم التعرف على اهتماماتهم، مما يساعد في تحسين أعمالهم.

وكانت باندورا قد أطلقت في أكتوبر الماضي خدمة تحليلات مجانية للموسقيين تتيح لهم عدة أدوات أبرزها أداة لمعرفة أي المقاطع الموسيقية التي يستمع لها جمهورهم عبر الخدمة بكثرة، وأداة أخرى لتحديد من أي الأماكن يأتي أكثر المستمعين لأعمالهم الموسيقية.

يذكر أن خدمة باندورا تملك ما يزيد عن 250 مليون مستخدم مسجل، وأكثر من 76 مليون مستمع نشط، وهي الخدمة التي تواجه منافسة شديدة من خدمات مثل “سبوتيفاي” و”ساوند كلاود”، كما ينتظر أن تواجه منافسة جديدة مع خدمة ابل الموسيقية المزمع إطلاقها في الصيف.

  • 191018
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE