×
×

بلاك بيري تختبر مزايا مدفوعة بتطبيق BBM لإنشاء رمز مميز وإلغاء الإعلانات

بدأت شركة بلاك بيري في الإعلان عن مميزات جديدة بمقابل مادي ستطلقها في تطبيقها للمحادثات “بلاك بيري ماسنجر” BBM خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأظهرت الشركة لمستخدمي النسخة التجريبة من تطبيق “بلاك بيري ماسنجر” BBM Beta لهواتف آيفون ميزتين مدفوعتين ضمن متجر التطبيق، المتاح باسم BBM Shop.

وتتيح الميزة الأولى للمستخدمين، والتي ستوفرها بلاك بيري تحت اسم No ADS، دفع مبلغ مالي لإلغاء ظهور الإعلانات بتطبيق المحادثات.

وفي المقابل توفر الميزة الثانية لمستخدمي تطبيق المحادثات، والتي ستوفرها الشركة تحت اسم Custom PIN، اختيار رمز BBM PIN مميز لحساباتهم.

ويتولد رمز BBM PIN تلقائيا لجميع المستخدمين عند التسجيل بالبرنامج إلا أن مع كثرة المشتركين تتولد رموز طويلة يصعب حفظها، لذا أكدت بلاك بيري أن الرمز المخصص سيكون سهل الحفظ والمشاركة.

واكتفت بلاك بيري بالإعلان فقط عن الميزتين الجديدتين دون الكشف عن موعد محدد لإطلاقهما رسميا أو تحديد المقابل المادي لهما، حيث لاتزال الميزتين غير قابلتين للإشتراك في الوقت الحالي.

وكانت بلاك بيري قد أعلنت للمرة الأولى عزمها إطلاق مميزات مدفوعة لتطبيق المحادثات الخاص بها “بلاك بيري ماسنجر” خلال مشاركتها في معرض CES 2015 التقني الذي أقيم يناير الماضي في مدينة لاس فيجاس، وذلك بهدف زيادة أرباحها من التطبيق بعد أن وسعت تواجده ليشمل الهواتف العاملة بنظامي أندرويد وويندوز فون بجانب هواتف آيفون.

يذكر أن بلاك بيري شهدت العام الماضي 140 مليون حساب مسجل جديد في تطبيق BBM عبر أندرويد وهواتف آيفون، وهو التطبيق الذي شهد خلال نفس العام 150 ألف مكالمة صوتية يومية و400 مليون طلب يومي للإعلان بين مستخدميه، و175 مليون زيارة شهرية لمتجر BBM Shop.

ميزة إلغاء الإعلانات المدفوعة في تطبيق BBM
ميزة إلغاء الإعلانات المدفوعة في تطبيق BBM
  • 191124
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE