×
×

أوبر توسع خدمتها لطلب الطعام إلى خارج الولايات المتحدة

أعلنت شركة أوبر عن أول إطلاق لخدمتها لطلب الطعام من المنازل خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الخدمة التي أصبحت متوافرة لمستخدمي تطبيقات الشركة من سكان مدينة برشلونة الإسبانية.

وكانت الشركة قد أطلقت خدمة طلب الطعام من المنازل لأول مرة في أمريكيا، وتحديدا بمدينة لوس أنجلوس تحت اسم UberFRESH، وذلك قبل أن توسع الخدمة لتصل إلى المدينة الإسبانية تحت اسم مختلف وهو UberEATS.

وأوضحت أوبر أن خدمة UberEATS تتيح لسكان برشلونة من مُستخدمي تطبيقاتها طلب الطعام من مجموعة من المطاعم المحلية بالمدينة الإسبانية، لتصل إلى منازلهم خلال 10 دقائق.

وتعاونت الشركة مع خدمة Plateselector التي توفر اقتراحات بأفضل الأطباق والأطعمة في إسبانيا لتنويع قائمة الأطعمة المتوافرة للطلب عبر تطبيقاتها، وهي التطبيقات المخصصة في الأصل لتقديم خدمة طلب سيارات الأجرة.

وأشارت أوبر إلى أن مستخدمي تطبيقاتها في برشلونة يستطيعون طلب الطعام عبر الخدمة الجديدة بالضغط على زر جديد سيظهر في تلك التطبيقات تحت اسم UberEATS، والذي يتيح لهم اختيار الوجبات من قوائم تُحدث يوميا وتحديد عنوان التوصيل.

يذكر أن تطبيقات أوبر لطلب سيارات الأجرة كانت قد حققت انتشارا كبيرا منذ إطلاقها في عدد من الدول حول العالم، سواء في أمريكا أو أوروبا أو ببعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات، حيث تعمل التطبيقات بأكثر من 200 مدينة في 45 بلد.

  • 190982
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE