سامسونج تستحوذ على خدمة LoopPay للدفع اللاسلكي

92

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن استحواذها على شركة الدفع اللاسلكي LoopPay، والتي تُقدّم خدمة المحفظة الرقمية للهواتف للسماح بإجراء عمليات دفع لاسلكية.

وأوضح مؤسسي شركة LoopPay ضمن موقعهم بأنهم سيصبحون شركة مملوكة بالكامل من قِبل شركة سامسونج للإلكترونيات، وذلك بهدف العمل على تنشيط الموجة التالية من الابتكارات فيما يتعلق بالمحفظة الرقمية الذكية.

وكانت سامسونج قد عقدت شراكة مع LoopPay في وقتٍ سابق، إلا أن الاستحواذ على الخدمة سيُساعد في الانتقال إلى المستوى التالي، مما يعني إيجاد حلول مقبولة على نطاق أوسع من الخدمات المنافسة، نظرًا لتكنولوجيا العمل التي تنتهجها LoopPay مع نقاط بيع المنتجات الحالية.

وتروّج خدمة LoopPay لحوالي 10 ملايين من التجار بالاعتماد على منصّتها حتى الآن، بحيث تعتمد الشركة على براءة تكنولوجيا تُسمى Magnetic Secure Transmission، والتي تقوم بإتاحة الاتصال مع محطات الدفع المختلفة بالاعتماد على أدوات بسيطة.

وكانت تقارير سابقة قد تحدّثت عن توفير حلول دفع متطورة ضمن هاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس 6″، وذلك بهدف منافسة شركة آبل التي دخلت هذا المجال بتوفير خدمة Apple Pay، والتي أعلنت بأنها تملك بالفعل 1.7 بالمئة من حصّة عمليات الدفع عبر الهاتف بعد إطلاق خدمتها سبتمبر الماضي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد