×
×

IDC تطلق برامج تقنية المعلومات للرؤساء التنفيذيين

أعلنت IDC العالمية للأبحاث، الشركة المتخصصة في أبحاث واستشارات السوق، عن إطلاق برامج IDC لتقنية المعلومات للتنفيذيين بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وذلك في عقب النجاح الذي حققته برامجها في الولايات المتحدة. وتشمل هذه البرامج مجموعة قيمة من الأبحاث والخدمات الاستشارية التي تستند على حقائق دقيقة وملائمة لوقتها، كما أنها توفر توجيهات من قبل خبراء في مجالات استراتيجية تقنيات المعلومات والابتكار، وهندسة الأعمال والمشاريع، وتوفير التطبيقات، وإدارة البائعين والمصادر، وإدارة كوادر تقنية المعلومات من الموهبين، وخدمات البنية التحتية وخدمات الحوسبة السحابية، وتقنيات البيانات الكبيرة والتحليلات، وأمن تقنية المعلومات، وتجارب من العملاء.

وتتضمن برامج IDC لتقنية المعلومات للتنفيذيين كجزء رئيسي منها فكرة أن الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات يجب أن ينظر إليهم باعتبارهم شركاء حقيقيين في الابتكار، وأنهم يجب أن يتمتعوا بفهم عميق لأسلوب تطوير الأفكار الجديدة ونشرها داخل وحدات الأعمال الأخرى في منشآتهم. ولتحقيق تلك الغاية فقد تم تصميم هذه المبادرة القيمة خصيصاً لمساعدة الشركات في المنطقة على تفادي المخاطر وتعزيز فاعلية استثماراتهم في تقنية المعلومات، والتعرف على الفرص الجديدة وتقديم حلول تتفق مع أهداف الشركات.

وستنظم IDC سلسلة من ورش العمل يوم 24 فبراير بمناسبة وصول برامج تقنية المعلومات لتقنية المعلومات إلى منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وذلك في مبادرة لاستباق مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات 2015 المرتقب، والذي سيقام في أتلانتس جزيرة النخلة يومي 25 – 26 فبراير. وسيقدم ورش العمل بعض من أهم قادة الفكر بشركة IDC، حيث ستعمل هذه الورش على مساعدة مسؤولي تقنية المعلومات على صناعة قرارات فعالة في مجال الأعمال، حيث سيشمل جدول الأعمال ما يلي:

  • ورشة العمل DevOps: تفعيل التعاون من أجل تحقيق نتائج مثالية للأعمال
  • إدارة البائعين والمصادر: تحقيق أعلى قيمة وتعزيز الابتكار من خلال العلاقات الاستراتيجية”
  • هندسة المشاريع: تعزيز الميزة التنافسية المستدامة من خلال الحشد التنظيمي
  • التحول التقني في المشاريع: تحسين ممارسات الحوكمة الأساسية
  • كوادر تقنية المعلومات من الموهوبين: إنجاز أهم الأولويات بما يدعم التحول في الأعمال
  • تعزيز الابتكار والأرباح من خلال المقارنة والقياس

ويقول جويتي لالشانداني، نائب الرئيس والمدير العام لشركة IDC الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، “تم تصميم برامج IDC تقنية المعلومات للتنفيذيين لتلبي قادة تقنية المعلومات ومهندسي المشاريع ورؤساء الوحدات، حيث تتكون هذه البرامج من مجموعة فريدة من خيارات الأبحاث وخيارات الخدمات الاستشارية، وتقدم للمجموعات فرصة غير مسبوقة للوصول إلى المجلس الاستشاري التقني التابع لشركة IDC. وسيقام مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين للعام الحالي تحت شعار – لقاء تقنية المعلومات بالأعمال – وهي فكرة تبدو واضحة في جدول أعمال هذا الحدث. وعلى الرغم من أن القمة قد اجتذبت أهم قادة التقنية بالمنطقة، سيشارك كذلك مجموعة من الخبراء الاستراتيجيين، وممثلين من قطاعات التسويق والمال والمحاسبة والعمليات والموارد البشرية وقطاعات أخرى.”

  • 190849
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE