×
×

فيس بوك تطوّر نظام إعلاناتها لتُساعد المعلنين في الوصول إلى أهدافهم

أعلنت شركة فيس بوك يوم أمس؛ الثلاثاء، عن تطويرٍ جديد لنظام الإعلانات لديها والخاص بشبكتها الاجتماعية، والذي أطلقت عليه اسم “إعلانات المنتج” Product Ads، والمصمّم لمساعدة الشركات على الترويج لمنتجات عديدة بسهولة، والوصول إلى جميع الأجهزة التي يستخدمها عملائهم.

وتأتي الفكرة من وراء بناء هذا التطوير الجديد إلى تمكين الشركات من رفع النشرة المصوّرة الخاصة بمنتجاتهم بالكامل، ومن ثم إنشاء حملات إعلانية تستهدف فئات محدّدة من الناس، أو السماح لفيس بوك بعرض إعلانات المُنتجات المناسبة للأشخاص المناسبين بشكلٍ تلقائي، بحيث يمكن أن تظهر مُنتجات الشركة في وحدة إعلانية واحدة.

وتُشير الأمثلة إلى أنه أصبح بإمكان الشركات عمل حملات تسويقية تستهدف تلقائيًا الأشخاص الذين قاموا بزيارة موقع الشركة على الإنترنت أو استخدام تطبيقات الشركة، أو الوصول إلى الأشخاص على أساس الاهتمامات الخاصة بهم، موقعهم الجفرافي، وغير ذلك من الخيارات.

وقد أتاحت فيس بوك نظام الإعلانات الجديد لمستخدمي واجهة التطبيقات البرمجية الخاصة بشركاء تسويق فيس بوك، وستقوم بتوفيرها لمستخدمي أداة Power Editor من المعلنين أصحاب الحملات الكبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

  • 190783
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE