×
×

سوني تطرح نظّارتها الذكية للطلب المُسبق

أعلنت شركة سوني عن طرح نظارة الواقع الافتراضي الخاصّة بها SmartEyeglass للطلب المُسبق في ألمانيا وبريطانيا بدءًا من اليوم، على أن تتوفر في الأسواق بداية شهر آذار/مارس القادم بسعر يبلغ 840 دولار.

وأوضحت سوني بأن هذه هي النسخة التجريبية الأولى من النظارة وتستهدف حاليًا المطوّرين وسوق التطبيقات الصناعية، على أن تصل إلى الأسواق بنسختها التجارية في العام 2016.

وقالت الشركة أنها ستصدر النسخة الرسمية من حزمة التطوير البرمجية الخاصة بنظارتها والتي تتيح للمطوّرين تطوير واختبار تطبيقاتهم والتأكد من توافقها مع النظارة التي تعمل جنبًا إلى جنب مع الهواتف العاملة بنظام أندرويد.

وذكرت سوني أنه يُمكن استخدام نظارة SmartEyeglass في طيف واسع من المجالات، وذلك بحسب التطبيق المُثبت على الهاتف الذكي المُتصل بدوره مع النظارة، حيث تعرض شاشتها للمُستخدم نظرة غنية بالمعلومات على العالم المُحيط به دون لفت انتباهه بعيدًا عمّا يقوم به أو ينظر إليه.

وقالت الشركة أنها وفرت عددًا من التطبيقات التجريبية للنظارة، كتطبيق لإدارة المخازن يتيح للمُستخدم اختيار الُعنصر الذي يريد استخدامه تاليًا، وتطبيقًا يُظهر التعليمات الخاصة بإصلاح مُحرّك ميكانيكي خطوة بخطوة، يُمكن استخدامه في ورشات إصلاح الآليات، وأكدت وجود عدد كبير من الأفكار الأخرى القابلة للتطبيق والمُناسبة لجميع الاستخدامات.

  • 190764
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE