مايكروسوفت تدمج خدمات تخزين سحابية جديدة لتطبيقات أوفيس على iOS

82

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن تحديثها لتطبيقات حزمة أوفيس الخاصة بالأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS، وذلك لجلب المزيد من التكامل مع خدمات التخزين السحابية المختلفة.

وأصبحت خدمات التخزين السحابية التابعة لشركات أخرى بما في ذلك “آي كلاود” و”بوكس” تظهر في خيار اختيار الملفات داخل تطبيقات أوفيس، مما يتيح للمستخدمين إمكانية فتح وتحرير الملفات الموجودة على حسابات التخزين السحابية الخاصة بهم دون الحاجة لتحميلها أولًا.

وكانت مايكروسوفت قد قامت أواخر العام الماضي بإضافة التكامل مع خدمة “دروب بوكس” داخل حزمة أوفيس للهواتف والويب، وإضافة المزيد من الدعم لخدمات جديدة أخرى يُكسبها ميزة إضافية عن خدمات “مستندات جوجل” Google Docs، والتي لا تتيح استيراد الملفات إلا من خدمة “جوجل درايف” التابعة لنفس الشركة.

كما أعلنت مايكروسوفت عن برنامج شركاء جديد لخدمات التخزين السحابية، والذي يسمح لخدمات الطرف الثالث بدمج واجهات “أوفيس أونلاين” داخل تطبيقاتهم، وبالتالي إتاحة المجال للمستخدمين بفتح مستند وورد على سبيل المثال بالاعتماد على واجهات “أوفيس أونلاين” ودون الخروج من التطبيق المستخدم.

وتشمل قائمة الشركاء الجديدة مجموعة من الخدمات بما في ذلك Box، Citrix، و Saleforce، وتأمل الشركة بالتعاون مع المزيد من الخدمات قريبًا، وقد أتاحت لذلك صفحة خاصة بهدف التسجيل والاشتراك بهذا البرنامج من قِبل الخدمات الأخرى.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد