×
×

4 تطبيقات عربية مجانية لمُستخدمي نظام ويندوز فون

يُميّز هذا الرقم هو إيمان المُطورون العرب بضرورة توفير تطبيقاتهم لمُستخدمي هذه الأجهزة

مع بداية العام الحالي، وصل عدد التطبيقات في متجر ويندوز فون إلى أكثر من 300 ألف تطبيق، ومايُميّز هذا الرقم هو إيمان المُطورون العرب بضرورة توفير تطبيقاتهم لمُستخدمي هذه الأجهزة، مماسمح بظهور تطبيقات عربية مُميّزة.

ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون في دولة الإمارات الاستفادة من تطبيق Emirates ID والذي من خلاله يُمكن تجديد بطاقة الهوية الإماراتية أو تقديم طلب لبطاقة جديدة بخطوات سهلة معدودة، ممّا يقلّل الوقت المطلوب لإنجاز العملية.

تطبيق Mazika من التطبيقات المُميّزة أيضاً، فهو يمنح للمستخدم أكبر مكتبة موسيقية عربية، للاستماع إلى أكثر من 40 ألف أغنية بوضوح من أشهر شركات الإنتاج العربية والفنانين المستقلين. ويتّسم التطبيق بتصميم أنيق، وواجهة بينية سهلة، ونظام ذكي للتوصية بالمحتوى.

أما تطبيق Masareef مصاريف صُمم خصيصاً للأشخاص الذين يودّون تعقّب مصاريفهم وادخار المال. في البداية يدخل المستخدم بعض التفاصيل، كالراتب الشهري، وفور إنشاء الحساب الجديد، يمكن ببساطة إضافة النفقات عبر اختيار فئة المصاريف الرئيسية.

أخيراً يُمكن لعملاء بنك Samba الاستفادة من تطبيق SambaMobile الذي يسمح بالتسوّق بشكل أذكى أثناء إتمام عدد من التعاملات المصرفية في أي مكان وزمان. ويمكنها الاطلاع على ملخصات حسابهم بلمحة سريعة، ونقل الأموال، وتسديد دفعات “سداد” للخدمات والرسوم الحكومية.

  • 189426
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE