×
×

سامسونج تكشف عن نسخة مُحسنة من هاتف Galaxy J1

كشفت شركة سامسونج الكورية عن نسخة مُحسنة من هاتفها ذو المواصفات المُنخفضة “جالاكسي جيه 1” Galaxy J1 والذي كانت قد أعلنت عن نسخته الأولى في ماليزيا قبل حوالي أسبوعين.

النسخة المُحسنة التي كشفت عنها الشركة اليوم في الهند، تحمل بشكل عام نفس المواصفات العتادية لكنها تتميز بمُعالج أكثر سرعة، وذاكرة عشوائية أكبر مع دعم اتصال الجيل الرابع بتقنية  LTE.

ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.3 بوصات وبدقة 800×480 بكسل، ويضم 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.

ويقدم “جالاكسي جيه1″ معالجا رُباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، إضافة إلى كاميرتين خلفية وأمامية، حيث تأتي الأولى بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش، والأخرى بدقة 2 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي.

ويدعم الجهاز الذي يتوفر بالأبيض والأسود والأزرق، شبكات “واي فاي” Wi-Fi b/g/n، وتقنية “بلوتوث 4.0″، كما يعمل بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل أندرويد، وسيتم طرحه في الأسواق الهندية بسعر يُعادل حوالي 140 يورو، في حين لم تكشف الشركة عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.

  • 190689
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE