×
×

جارتي .. شبكة اجتماعية عربية جديدة موجهة للنساء فقط

إنطلق موقع “جارتي” Jarti.co، خلال الشهر الأول من عام 2015 الجاري، بهدف التحول إلى شبكة اجتماعية عربية خاصة بالنساء فقط.

ويعرف الموقع الاجتماعي مهمته بأنها توفير فضاء خاص للنساء العرب لمناقشة مواضيعهن الخاصة بحرية أكبر، وتشارك خبراتهن ومعارفهن بشكل يحقق الفائدة لجميع مستخدميه.

ويؤكد “جارتي” على أن ما يميزه عن بقية المواقع العربية المتوافرة للنساء على شبكة الإنترنت، هو فكرته المبنية على الدمج بين مميزات الشبكات الاجتماعية والمنتديات الكلاسيكية.

ويتيح الموقع الاجتماعية لمستخدميه من النساء إمكانية تبادل الخبرات والنقاشات في مواضيع متنوعة، حيث يوفر أقسام رئيسية تتمحور حول الطبخ والجمال والأسرة والصحة والعناية بالبيت.

وتحتاج النساء، لطرح مواضيع أو نقاشات جديدة في “جارتي“، إلى تسجيل حساب جديد على الموقع الاجتماعي، وهو الأمر الممكن عبر طريقتين سواء بإنشاء حساب مستقل عبر بريدها الإلكتروني، أو استخدام حسابها الشخصي على شبكة فيسبوك.

ويشدد الموقع الاجتماعي خلال التسجيل على أنه العضوية في مجتمعه متاحة فقط للنساء، إلا أن مواضيعه متاحة للتصفح لكافة المستخدمين دون الحاجة لتسجيل أي حسابات.

يذكر أن “جارتي” نجح منذ إنطلاقه بشكل رسمي في يناير الماضي بجذب ما يزيد عن 2680 مستخدمة، أو “جارة” كما يفضل أن يطلق الموقع الاجتماعي على النساء من مستخدماته.

  • 186934
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE