×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

آخر أخبار ونصائح ويندوز فون – Windowsphonehub

تنتشر على الإنترنت يومياً الكثير من الأخبار المُتعلقة بالتقنية، كذلك هو الأمر بالنسبة للنصائح وطريقة الاستفادة من ميزات الأجهزة بشكل كامل. لكن مُستخدمي نظام ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Windowsphonehub المجاني، والذي من خلاله يُمكن الحصول على آخر أخبار هذا النظام، مع إمكانية الحصول على نصائح تقنية مشروحة لمعرفة طريقة إتمام بعض المهام بداخله.

WindowsphonehubWP
 

متجر تطبيقات جديد – Store ᴾᴿᴼ

على الرغم من الميزات القوية التي يوفرها متجر تطبيقات ويندوز فون، إلا أن البدائل موجودة له، حيث توفر بعض البدائل جميع التطبيقات بشكل مجاني، بالإضافة إلى أدوات لتسهيل الوصول إلى أفضل النتائج. ويُمكن لمستخدمي هذا النظام تجربة تطبيق Store ᴾᴿᴼ الذي يوفر متجر للوصول بسهولة إلى التطبيقات التي عليها عروض، أو أكثر التطبيقات انتشاراً واستخداماً حول العالم.

StoreProWP
 

تنبيه عند استخدام باقة الإنترنت – Mobile Data Notifier

تحتاج الأجهزة الذكية للاتصال بشكل دائم بالإنترنت للحصول على أفضل استخدام لوظائفها، وهو مايُجبر المُستخدمين على الاتصال بشكل دائم باستخدام اتصال البيانات 3G أو شبكة انترنت لاسلكية Wifi. ولتجنب استهلاك باقة الانترنت على اتصال البيانات يُمكن استخدام تطبيق Mobile Data Notifier المجاني، والذي من خلاله يتم تنبيه المُستخدم عند الانتقال من استخدام واي فاي إلى اتصال البيانات.

MobileDataWP
 

قفل الصور ومقاطع الفيديو – AppLock

يُمكن لمستخدمي ويندوز فون الإستعانة بأكثر من تطبيق لحماية الصور ومقاطع الفيديو بكلمة مرور بما أن النظام لايُقدم هذه الأداة بشكل افتراضي. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق AppLock المُتخصص في هذا المجال، حيث يُمكن اختيار بعض الصور ومقاطع الفيديو لحفظها بطريقة محمية وضمان عدم وصول أي شخص إليها.

AppLockWP
 

تحكم بالحاسب عند بُعد – TeamViewer

يُعتبر برنامج تيم ڤيور من أفضل برامج التحكم بالحاسب عن بُعد، فمن خلاله يُمكن استخدام أي حاسب ومن أي نظام تشغيل وإتمام المهام بكل سهولة. ويُمكن الآن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق TeamViewer الرسمي للتحكم بحواسب ماك أو ويندوز عن بُعد.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

صور بانورامية – Cycloramic

لايتوفر خيار التصوير البانورامي بشكل افتراضي داخل جميع الأجهزة، والذي من خلاله يُمكن التقاط صورة بزاوية 270 درجة مئوية. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Cycloramic الذي يُضيف هذه الإمكانية، حيث يُمكن التقاط صور بانورامية وتطبيق تأثيرات عليها بكل سهولة.

CyclomaticWP

  • 186759
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE