×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تتبع استخدام الجهاز – Instant

أثبتت الدراسات الحديثة، أن بعض المُستخدمين يُعانون من إدمان على استخدام الأجهزة الذكية، ويجب عليهم مُراقبة استخدامهم لها بشكل دائم لتجنب هذا النوع من المشاكل. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Instant المجاني والذي من خلاله يُمكن تتبع استخدام الجهاز بشكل عام أو استخدام بعض التطبيقات بداخله لمعرفة أكثر التطبيقات التي يقضي المُستخدم وقته باستخدامها.

InstantDroid

جميع الشبكات في مكان واحد – BLINQ

مع كثرة الشبكات الإجتماعية في يومنا الحالي، أصبح من الصعب مُتابعة مُشاركات الأصدقاء، حيث يحتاج المُستخدم إلى فتح كل شبكة على حدا. لذا يُمكن تجربة تطبيق BLINQ المجاني والذي من خلاله يُمكن الإطلاع على جميع مُشاركات أي مُستخدم في مكان واحد ودون الحاجة إلى فتح جميع الشبكات للإطلاع عليها.

BlinqDroid

تشغيل ألعاب PSP – PPSSPP

يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من أجهزتهم في الكثير من المجالات، حيث يُمكن استخدامها للتحكم عن بُعد بالحواسب، الألعاب أو أجهزة التلفاز الذكية. ويُمكن أيضاً باستخدام تطبيق PPSSPP المجاني تحميل ألعاب منصّة PSP من شركة سوني وتشغيلها بكل سهولة، حيث يُمكن تحميلها بلاحقة .ISO أو .CSO لتشغيلها فيما بعد باستخدام هذا التطبيق.

PPSPPDroid

إدارة حسابات البريد الإلكتروني – Microsoft Outlook

يعتمد مُعظم مُستخدمي أندرويد على تطبيق جيميل لقراءة البريد الإلكتروني وارسال الرسائل البريدية. لكن الكثير من البدائل متوفرة وتُقدم أدوات مُفيدة تجعل إدارة البريد أفضل. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Microsoft Outlook من شركة مايكروسوفت والمُخصص لإدارة حسابات البريد الإلكتروني المُختلفة.

OutLokkDroid

وجوه تعبيرية من إيكيا – IKEA Emoticons

تُعتبر شركة إيكيا من أكبر شركات صناعة المفروشات حول العالم، حيث تتوزع متاجرها الـ 361 حول العالم. ومؤخراً أطلقت الشركة تطبيق للوجوه التعبيرية لأجهزة أندرويد حمل اسم IKEA Emoticons ومن خلاله يُمكن الحصول على صور Emoji جديدة لاستخدامها داخل تطبيقات المحادثة الفورية.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

aitnews-android-update

  • 186795
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE