×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

تعليم لغات بطريقة مُبتكرة – Drops

كثيرة هي تطبيقات أجهزة آيفون وآيباد التي من خلالها يُمكن تعلّم اللغات. لكن تطبيق Drops يُقدم فكرة جديدة في هذا المجال، فهو يُقدم معلومات جديدة كل يوم لمدة 5 دقائق فقط، لضمان فهم المُستخدم لها وحفظها بكل سهولة، دون الدخول في حلقة تقديم الكثير من المعلومات دون الاستفادة منها.

DropsiOS

مُتابعة آخر الأخبار – Reuters TV

يعتمد الكثير من المُستخدمين على تويتر وفيسبوك للوصول إلى آخر الأخبار حول العالم، لكن هذه الأخبار تنتشر أساساً بالاعتماد على بعض وكالات الأنباء. لذا يُمكن لمستخدمي آيفون الوصول إلى الأخبار بطريقة أفضل من خلال تطبيق وكالة Reuters TV العالمية الذي يُقدم آخر الأخبار والتقارير فضلاً عن عرض مقاطع فيديو وصور مُتعلقة بكل مادة.

ReutersTViOS

تذاكر السفر بأسعار رخيصة – Hopper

توفرت مؤخراً الكثير من الأدوات التي تُقدم للمستخدمين تذاكر السفر بأسعار رخيصة، حيث يُعتبر موقع كاياك أحد أفضل هذه الأدوات. ويُمكن لمستخدمي آيفون وآيباد تجربة تطبيق Hopper المجاني والمُتخصص في مجال البحث عن تذاكر الطيران بأرخص سعر مُمكن.

HopperiOS

تدوين المُلاحظات – Letterspace

على الرغم من وجود تطبيق لكتابة المُلاحظات داخل نظام آي أو إس، إلا أن هذا لم يمنع الكثير من البدائل من الظهور لتقديم أدوات أفضل في هذا المجال. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Letterspace المجاني الذي يجعل عملية تدوين الملاحظات وقائمة المهام اليومية أفضل، فهو يدعم نظام الوسوم Tags بالإضافة إلى إيماءات الشاشة Gestures والتي من خلالها يُمكن الانتقال بين المهام من خلال لمس الشاشة بطريقة مُعينة.

LetterspaceiOS

إنشاء صور مُتحركة – Nutshell Camera

يُقدم تطبيق Nutshell Camera المجاني لأجهزة آيفون إنشاء صور مُتحركة بطريقة فنيّة بسيطة، حيث يقوم المُستخدم بالتقاط 3 صور ويقوم بتحديد النص الذي يرغب بإضافته إليها، ليقوم التطبيق بتحريك هذه الصور مع عرض النص بتأثيرات حركية مُميّزة.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة آيفون يحمل في جعبته مجموعة من المزايا الجديدة والتحسينات الملحوظة في التصميم.

AITnews-iOS-App

  • 186808
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE