×
×

مايكروسوفت تتيح كافة مميزات برنامج OneNote 2013 مجاناً للحواسب

أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفير كافة المميزات المدفوعة من برنامج تدوين الملاحظات خاصتها، “وان نوت 2013” OneNote 2013، في النسخة المجانية منه المخصصة للحواسب العاملة بأنظمة ويندوز.

وكانت الشركة قد أطلقت نسخة مجانية من برنامج “وان نوت 2013” العام الماضي للحواسب العاملة بنظامي ويندوز وماك، إلا أن نسخة ويندوز افتقدت للعديد من المميزات التي ظلت مقصورة على النسخة المدفوعة.

وأكدت مايكروسوفت، عبر مدونة أوفيس الرسمية، أن بداية من يوم الجمعة ستُصبح النسخة المجانية من “وان نوت 2013” شاملة لكافة المميزات المدفوعة.

وأضافت الشركة ان المميزات الجديدة التي ستحصل عليها النسخة المجانية من برنامج الملاحظات ستشمل كل من ميزة حماية المعلومات الحساسة في البرنامج برقم سري، وميزة لتصفح سجل التعديلات التي قام بها المستخدم لأي ملاحظة مسجلة بالبرنامج

وستضم نسخة “وان نوت 2013” المجانية كذلك ميزة تسجيل الملاحظات عبر الصوت أو الفيديو، إضافة إلى ميزة البحث ضمن الملاحظات عبر الصوت، وذلك بجانب ميزة لتضمين ملفات أوفيس داخل الملاحظات.

وتتوافر النسخة المجانية من برنامج “وان نوت 2013” مجانا لإصداري “ويندوز 7” و”ويندوز 8″، ويمكن تنزيلها على الحواسب من خلال الرابط التالي، onenote.com/download.

  • 186858
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE