×
×

تسريب يكشف المواصفات الكاملة لهاتف HTC One M9

تستعد شركة “إتش تي سي” HTC للكشف عن هاتفها الذكي المرتقب، “وان إم 9” One M9، خلال مؤتمر صحفي يُعقد بالأول من شهر مارس القادم، وقبيل هذا المؤتمر كشف تسريب عن المواصفات الكاملة للجهاز المنتظر أن ينافس ضمن هواتف الفئة عالية المواصفات.

وتعتزم “إتش تي سي” تزويد الهاتف الذكي، الذي تطوره تحت الاسم الرمزي Hima، بشاشة بقياس 5 بوصة وبدقة FullHD، إضافة إلى معالج “سنابدراجون 810” ثُماني النواة، والذي تعمل أربعة أنوية منه بسرعة 2 جيجاهرتز، فيما تعمل الأنوية المتبقية بسرعة 1.5 جيجاهرتز.

وسيُدعم الهاتف، حسب التسريب الذي كشف عنه موقع Upleaks على لسان مصدر مطلع، بذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية اختيارية ما بين 32 جيجابايت و64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”.

وسيعمل الهاتف One M9 بنظام أندرويد 5.0.2، المعروف اختصارا باسم “لوليبوب”، وسيضم كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل، وأخرى امامية بدقة 4 ميجابكسل ومدعومة بتقنية “ألترابكسل”، إلى جانب بطارية سعة 2840 ميلي أمبير/ساعة.

وأشار التسريب إلى أن “إتش تي سي” ستوفر عدة موديلات من الهاتف الجديد تختلف في دعم شبكات الاتصالات، على أن يستهدف كل موديل مناطق محددة حول العالم، وأنها ستخصص الموديل ذو الاسم الرمزي Hima#UHL للمنطقة العربية ودول آسيا وأفريقيا وأوروبا.

ولم يكشف التسريب عن السعر المتوقع للهاتف أو عن تصميمه، إلا أن صور كانت قد نُشرت سابقا للهاتف على الإنترنت أظهرت أن تصميم الهاتف One M9، لن يختلف كثيرا عن تصميم الإصدار One M8، وأنه سيمتلك واجهة أمامية مصنوعة بالكامل من الزجاج.

  • 186853
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE