×
×

أكثر من 30 مليونيراً في جوائز اتصالات الإماراتية لمتابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي

كرّمت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” أكثر من 60 من عملائها في إطار جوائز “الملايين” من البيانات والدقائق المجانية التي أطلقتها المؤسسة طيلة شهر ديسمبر 2014 لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستاغرام” احتفالاً بوصول عدد متابعي صفحتها على “فيسبوك” إلى مليون ومائة ألف متابع.

وفي حفل خاص أقيم خلال شهر يناير في أبراج الاتحاد بإمارة أبوظبي، كرّمت “اتصالات” أكثر من 30 مليونيراً بجوائز مليونيّة تنوعت بين مليون دقيقة مجانية أو مليون ميجابايت مجانية لكل مليونير على حدة. كما حظيت مجموعة أخرى شملت أكثر من 30 فائزاً بجوائز إضافية متنوعة بما في ذلك أجهزة كمبيوتر محمول، وهواتف متحركة، وأجهزة لوحية، وأجهزة بلاي ستيشن.

وفي هذه المناسبة، قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “اتصالات”: “تعتبر جوائز الملايين من البيانات والدقائق من اتصالات بمثابة ردّ جميلٍ للعملاء على ولائهم وتواصلهم الدائم معنا الذي يعكس ثقتهم بنا كمزود الاتصالات المفضل لديهم واهتمامهم بكل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات وعروض جديدة. كما تؤكد هذه الجوائز على تقديرنا لعملائنا المخلصين وحرصنا على توطيد علاقتنا الراسخة معهم”.

وأضاف فارس: “في ضوء قاعدة العملاء الواسعة والمتنامية التي تحظى بها اتصالات في دولة الإمارات، تشكل قنواتنا المؤسسية التي نمتلكها على شبكات التواصل الاجتماعي منصة هامة تقرّبنا أكثر من عملائنا وتتيح لنا التواصل معهم بشفافية والاستماع إلى آرائهم لتحسين منتجاتنا وخدماتنا بما يواكب احتياجاتهم التقنية العصرية. فعملاؤنا أولوية مطلقة، وكسب رضاهم يمثل ركيزة أساسية لنجاحنا واستمرارنا”.

  • 186911
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE