فورسكوير توفر إمكانية استخدام تطبيقاتها دون الحاجة لحساب بالخدمة

82

أعلنت المنصة الاجتماعية لتقدم الاقتراحات والتقييمات حول الأماكن على أنظمة التشغيل الذكية، “فورسكوير” Foursquare، عن تحديث جديد لتطبيقها لنظام iOS.

ويوفر التحديث الجديد ميزة استخدام خدمات “فورسكوير” على أجهزة آبل الذكية دون الحاجة لتسجيل حساب بالمنصة الاجتماعية، وهي الميزة التي كانت قد أطلقت قبل أيام لتطبيق الخدمة على منصة “أندرويد”.

وأوضحت “فورسكوير” أن مستخدمي تطبيقيها على نظامي iOS وأندرويد يستطيعون الآن تخصيص خدمتها للحصول على اقتراحات بالأماكن التي تناسب اهتماماتهم في كل مرة يستخدمون بها التطبيقات ودون الحاجة لتسجيل حساب بالخدمة.

وزود تطبيق المنصة الاجتماعية لجهازي آيفون وآيباد بإضافة جديدة تعرض نصائح للمستخدمين حول الأماكن بشكل متجدد بناء على موقعهم الجغرافي، والتي يمكن الوصول إليها عبر سحب شاشة Today Screen الموجودة بالتطبيق إلى الأسفل ومن ثم الضغط على زر Edit.

وأشارت “فورسكوير” إلى أن التحديث الجديد جلب كذلك تحسينات في أداء التطبيق وسد لبعض الثغرات، كما شهد عدة تطويرات لتعزيز أداء التطبيق الخاص بحاسب آيباد اللوحي.

وتتيح “فورسكوير” التحديث الجديد، رقم 8.7، على متجر آب ستور بشكل مجاني، وبحجم 25.8، كما أن التحديث الجديد للتطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظام أندرويد متاح على متجر جوجل بلاي بحجم 14 ميجابايت.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد