×
×

فيسبوك تحدث تطبيق المجموعات لنظام آي أو إس

أطلقت فيسبوك اليوم الجمعة تحديثا جديدا لتطبيقها الخاص بالمجموعات على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، ليجلب معه عددا من التحسينات والمزايا.

وقالت الشركة، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.39 مليار مستخدم نشط شهريا، على صفحة التطبيق إن التحديث يأتي لجعل تطبيق المجموعات Facebook Groups أسرع وأكثر موثوقية وأسهل للاستخدام.

ومع التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 7.0، أًصبح بإمكان أعضاء المجموعات إضافة الصور والرسومات في التعليقات، وبالنسبة للمدراء، فقد صار بمقدورهم تثبيت أو عدم تثبيت منشور، وذلك بهدف تسهيل مشاركة الأشياء المهمة، وفقا للشركة.

كما يوفر تحديث اليوم، إلى جانب إصلاح العيوب البرمجية، لمدراء المجموعة سرعة مشاهدة أرقام الطلبات أو المنشورات التي يحتاجون لمعاينتها.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل التحديث الجديد، الذي يتوقع أن يصل قريبا إلى نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، من متجر تطبيقات أبل.

ويأتي هذا التحديث بعد ثلاثة أيام من إعلان فيسبوك عن إضافة ميزة جديدة إلى المجموعات على شبكتها الاجتماعية تتيح للمستخدمين تسهيل عرض أغراضهم للبيع والشراء.

  • 186783
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE